بعودة ثنائي الاتحاد.. "اكتمال العدد" قبل صدام ضمك

تاريخ النشر: 02/04/2023
180
منذ سنة
بعودة ثنائي الاتحاد.. اكتمال العدد قبل صدام ضمك

استعاد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اثنين من أبرز أسلحته قبل مباراة ضمك، في الدوري السعودي.

ويستعد الاتحاد لملاقاة ضمك، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع آخر الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وذكرت صحيفة "الرياض" أن الجهاز الطبي للاتحاد، منح الضوء الأخضر للثنائي عبد الرحمن العبود ورومارينيو، بالمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد التعافي من الإصابة، ليصبحا جاهزين لملاقاة ضمك.

وانتعشت تدريبات الاتحاد، بمشاركة الرباعي الدولي أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي وعبد العزيز البيشي وهارون كمارا، بالإضافة إلى الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد الفراغ من المشاركة مع المنتخبات الوطنية.

من جانبه، وجه البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، رسالة لكافة اللاعبين، خلال المران الجماعي، وطالبهم بالتركيز والجدية من أجل المحافظة على الصدارة، كما اعتمد على تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة من 21 مباراة، بفارق نقطة عن النصر الوصيف، قبل 9 جولات على نهاية المسابقة، بينما يأتي ضمك في المركز السابع، برصيد 28 نقطة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد أم الأهلي.. نجم النصر يتفق مع ناديه الجديد

سعود عبد الحميد يفاجئ النصر والاتحاد بتصريح مثير بعد فوز الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن