3 أسباب تمنع الاتحاد من التفريط في عبدالرزاق حمد الله 

تاريخ النشر: 02/04/2023
1604
منذ سنة
3 أسباب تمنع الاتحاد من التفريط في عبدالرزاق حمد الله 

رغم الكشف عن اقتراب نادي الاتحاد ورئيسه أنمار الحائلي عن إتمام صفقة تعاقدية ضخمة باستقدام كريم بنزيما هداف ريال مدريد الإسباني وأفضل لاعبي العالم سابقا إلى صفوف العميد ودعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الموسم المقبل إلا أن المساس بالمغربي عبدالرزاق حمد الله لايزال مرفوضا تماما من جانب الحائلي وإدارته داخل قلعة العميد . 

3 أسباب تمنع الاتحاد من التفريط في عبدالرزاق حمد الله 

وعلم – سعودي سبورت – وجود رفض تام لمناقشة ملف رحيل عبدالرزاق حمد الله في حال إتمام التعاقد مع كريم بنزيما وضمه على صفوف الاتحاد في الموسم الكروي الجديد . 

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا

1.. الاتحاد وتوهج حمد الله 

أول الأسباب التي فرضت نفسها في ملف مستقبل عبدالرزاق حمد الله مع الاتحاد هو نجاح اللاعب في تقديم إضافة قوية منذ ضمه إلى صفوف الفريق في يناير 2022 وتسجيله لأكثر من 20 هدفا وتصدره حاليا لائحة هدافي دوري روشن السعودي واستعادته الكثير من بريقه والمساهمة في حصول الاتحاد على لقب بطل كأس السوبر السعودي. 

شارك في مسابقة التوقعات عبر سعودي سبورت من هنا

2..الاتحاد وتجديد عقد حمد الله 

ثاني الأسباب في نادي الاتحاد تتمثل في تجديد أنمار الحائلي منذ أسابيع قليلة عقد حمد الله لموسم إضافي مع نادي الاتحاد وذلك بعد التوهج الكبير الذي وصل له المهاجم حمد الله في صفوف الاتحاد ومساهمته في حصد الفريق لقب بطل كأس السوبر السعودي وتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي في الموسم الجاري . 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا

3.. الاتحاد وهجوم ناري 

يخطط مسئولو الاتحاد في سببا ثالثا للحصول على خط هجوم ناري يجمع بين كريم بنزيما مع عبدالرزاق حمد الله في الموسم المقبل لدوري روشن السعودي أملا في حصد كل الألقاب بشكل عام وعدم تعرض بنزيما للضغط في حال ضمه خاصة وأنه سيلعب أول موسم له خارج أوروبا عند انتقاله إلى صفوف الاتحاد في المستقبل . 

 

اقرأ أيضا

انتصارات برشلونة تزيح أنشيلوتي من وظيفته في ريال مدريد

الأهلي يستعد للقضايا أمام فيفا بفريق قانوني جديد

حمل تطبيق سعودي الآن