"رامون دياز أم إيميليانو".. من يقود الهلال في مباراة الخليج

تاريخ النشر: 01/04/2023
75
منذ سنة
رامون دياز أم إيميليانو.. من يقود الهلال في مباراة الخليج

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لملاقاة الخليج، مساء اليوم "السبت"، ضمن منافسات الدوري السعودي.

وتقام مباراة الهلال والخليج، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع آخر الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتأكدت هوية المدرب الذي سيقود الهلال في مباراة الخليج، حيث يتولى الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق، قيادة الفريق في المباراة.

وعاد رامون دياز إلى الرياض، خلال الساعات الماضية، قادمًا من الأرجنتين، بعدما قضى عدة أيام في بلاده، من أجل دعم نجله ميشايل، الذي تعرض لحادث كبير أسفر عن وفاة زوجته، ودخوله وطفله المستشفى.

وتولى المدرب المساعد إيميليانو دياز، مهام قيادة الهلال في مباراة الاتفاق، قبل فترة التوقف الدولي، والتي انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وعند وصول حافلة الهلال إلى مقر ملعب الملز، تواجد رامون دياز، على رأس بعثة الفريق المتجهة إلى ملعب المباراة، ليتأكد تولى المدير الفني للهلال، مهام قيادة الفريق في مباراة الخليج.

ويحتل الهلال، حامل اللقب، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 39 نقطة من 19 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال أمام الخليج والفيحاء، بينما يأتي الخليج في المركز الرابع عشر، برصيد 17 نقطة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قرار عاجل من رامون دياز لإنقاذ حلم الهلال في الدوري السعودي

رامون دياز يفاجئ الهلال بـقرار رسمي بعد كارثة نجله

حمل تطبيق سعودي الآن