قبل عودة رامون.. الهلال ينقذ إيميليانو دياز من "رقم كارثي"

تاريخ النشر: 01/04/2023
152
منذ سنة
قبل عودة رامون.. الهلال ينقذ إيميليانو دياز من رقم كارثي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لملاقاة الخليج، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء اليوم "السبت"، والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الهلال، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 39 نقطة من 19 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الخليج، في المركز الرابع عشر، برصيد 17 نقطة من 20 مباراة.

وكان إيميليانو دياز قد قاد الهلال في مباراة الاتفاق، بالجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي، والتي شهدت فوز الهلال بثلاثية نظيفة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وسبق للمدرب المساعد إيميليانو دياز، أن تولى قيادة فريق بوتافوجو البرازيلي، بصورة مؤقتة، بدلًا من والده، في موسم 2020، إلا أنه قاد الفريق في 3 مباريات، انتهت جميعها بخسارة بوتافوجو بنتيجة (1-2)، أمام أندية أتلتيكو مينيرو وفورتاليزا وآر بي براجانتينو.

ويستعد الهلال لملاقاة الخليج، في مباراة ينتظر أن تشهد عودة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز بعد مغادرة بلاده، من أجل قيادة الفريق في المباراة، أو مواصلة إيميليانو دياز لقيادة الهلال أمام الخليج.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بـالأمر المباشر.. تحويل هذه الصفقة من الاتحاد إلى الهلال !

صفقة راموس بين الهلال والنصر.. هل تمت الموافقة الرسمية؟

حمل تطبيق سعودي الآن