الهلال يهز الشارع السعودي بـ"3 صفقات دفعة واحدة".. أسماء مفاجئة

تاريخ النشر: 01/04/2023
13867
منذ سنة
الهلال يهز الشارع السعودي بـ3 صفقات دفعة واحدة.. أسماء مفاجئة

في مفاجأة مدوية.. اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، من حسم 3 صفقات "تاريخية"، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لم يستطع تسجيل صفقات جديدة، في صيف 2022 ويناير 2023؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو.

وكنو البالغ من العمر 28 سنة، جدد للزعيم الهلالي، على الرغم من توقيعه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ عقب دخوله الفترة الحرة من عقده، في يناير 2022.

* ميركاتو نادي الهلال "الصيفي"

وأعلن الإعلامي الرياضي أبولطيفة، المُقرب من البيت الهلالي، فتح إدارة فهد بن نافل، خط مفاوضات مكثف، مع ثنائي أجنبي؛ لضمهما في الميركاتو الصيفي القادم.

وكشف أبولطيفة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الثنائي الأجنبي، يلعبان في مركزي الظهير الأيسر ووسط الميدان "رقم 8".

طالع أيضًا| "سعودي سبورت" يكشف خطة تعاقدات الهلال التاريخية 

وكل المؤشرات تؤكد على أن اللاعب الأجنبي، الذي سيتعاقد معه نادي الهلال، في مركز الظهير الأيسر؛ هو البرازيلي إيرتون لوكاس، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو "المتألق".

بينما لم يتضح حتى الآن، هوية اللاعب الأجنبي "رقم 8"؛ إلا أن الساعات القليلة الماضية، ربطت بين النجم الألماني العالمي توني كروس، والانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحسب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل عبر حسابه بموقع "تويتر"، سينتقل كروس، إلى أحد أندية دوري روشن السعودي، في الصيف القادم؛ وذلك بعد نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني؛ في إشارة محتملة إلى الزعيم الهلالي.

- إذًا.. إلى أين وصلت مفاوضات نادي الهلال مع صفقاته "المحتملة"؟!

ومن ناحيتها.. أكدت صحيفة "الشبابية"، المُقربة أيضًا من البيت الهلالي، على اتفاق مبدئي بين إدارة بن نافل، والثنائي الأجنبي الذي تحدث عنهما أبولطيفة.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وشددت الصحيفة، على أن حسم نادي الهلال "الصفقتين"، بشكل رسمي، بات قريبًا للغاية؛ ومن الممكن الإعلان عنهما، خلال الأيام القادمة.

وعلى جانب آخر.. فجّرت الصحيفة، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، سيكون هلالي في الصيف القادم؛ على الرغم من كل الأنباء الأخيرة، بشأن اقترابه من العودة إلى نادي برشلونة الإسباني.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في يونيو 2023؛ وسط تلقيه عرضًا للتجديد، وآخر للعودة إلى برشلونة.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

ميسي في 24 ساعة.. عرض فلكي من الهلال وبرشلونة يحلم بعودة الأسطورة

تسريب تشكيل الهلال أمام الخليج.. من يقود خط الهجوم؟

حمل تطبيق سعودي الآن