بعد عرض الهلال.. أجويرو "يسرب" قرار صديقه ميسي النهائي

تاريخ النشر: 31/03/2023
14624
منذ 11 شهر
بعد عرض الهلال.. أجويرو يسرب قرار صديقه ميسي النهائي

كشف النجم الأرجنتيني "المعتزل" سيرجيو أجويرو، عن قرار مواطنه وصديقه المقرب الأسطورة ليونيل ميسي؛ بعد عرض نادي الهلال "التاريخي".

وميسي يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو 2023؛ وسط تضارب في الأنباء، بشأن التجديد أو الرحيل.

ومع اقتراب نهاية عقده مع الفريق الباريسي.. قدم نادي الهلال، عرضًا رسميًا إلى الأسطورة الأرجنتينية؛ مقابل أكثر من 200 مليون يورو، في الموسم الواحد.

* تسريب قرار ليونيل ميسي بعد عرض نادي الهلال

واعترف أجويرو في بث مباشر عبر تطبيق "تويتش"؛ بوجود مفاوضات رسمية بين نادي الهلال وميسي؛ لضمه إلى صفوفه، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

طالع أيضًا| "سعودي سبورت" يكشف خطة تعاقدات الهلال التاريخية 

طالع أيضًا| رسميا.. "كاس" توقع أكبر عقوبة دولية ضد الاتحاد 

وعلى الرغم من ذلك.. أعلن النجم الأرجنتيني "المعتزل"، أن رغبة صديقه ميسي؛ هي العودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

وسيؤجل ليونيل ميسي، اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله، سواء بالانتقال إلى الهلال، أو التجديد مع باريس سان جيرمان الفرنسي؛ حتى معرفة موقف برشلونة "النهائي". 

ولعب ميسي البالغ من العمر 35 سنة، في صفوف العملاق الإسباني، في الفترة من 2004 إلى 2021؛ قبل أن يضطر إلى الرحيل؛ بسبب الأزمة المالية.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ومن ناحيته..  كشف الإعلامي الرياضي خوسيه ألفاريز، عن "خطة" إدارة برشلونة، برئاسة خوان لابورتا؛ لـ"استعادة" الأسطورة الأرجنتينية، من جديد.

وأشار ألفاريز، إلى تجهيز برشلونة، عرضًا إلى ميسي، مقابل 7 ملايين يورو في الموسم الواحد؛ بالإضافة إلى حصول اللاعب، على نسبة كبيرة من الأرباح التجارية في النادي.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

الهلال يخسر سالم الدوسري في مباريات هامة.. إعلان مدة غيابه رسميا

دياز يقود الهلال أمام الخليج.. تعرف على موعد وصول الأرجنتيني

حمل تطبيق سعودي الآن