بشرى سارة في تدريبات ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 30/03/2023
21
منذ سنة
بشرى سارة في تدريبات ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي

يستمر الحديث حول المواجهة المنتظرة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ونظيره مانشستر سيتي، ضمن مباريات الجولة 29، من منافسات الدوري الإنجليزي "البريمرليج".

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ليفربول، على ملعب الاتحاد، مساء يوم 1 أبريل، ضمن مباريات الجولة 29، من منافسات الدوري الإنجليزي "البريمرليج".

ويقدم ليفربول موسم محبط بالنسبة للجماهير، حيث فشل الفريق في المنافسة على أي بطولة، بينما يصارع الريدز من أجل الحصول على بطاقة مؤهلة لدوري أبطال أوروبا بالعام المقبل.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في منافسات الدوري الإنجليزي، برصيد 61 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أرسنال المتصدر، مع مباراة أقل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

عودة دياز لتدريبات ليفربول

شهدت التدريبات الجماعية بنادي ليفربول، عودة الكولومبي لويس دياز، جناح الريدز، بعد شفائه التام من الإصابة التي غيابته في الفترة الماضية.

وكان دياز قد تعرض للإصابة خلال مواجهة أرسنال والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليغيب عن الفريق لمدة ثلاثة أشهر.

واستعد دياز للعودة لتدريبات ليفربول خلال المعسكر الشتوي في دبي خلال شهر ديسمبر الماضي ولكنه تعرض لنكسة ليغيب لثلاثة أشهر جدد.

تابع كل أخبار ليفربول من هنا 

وأكد الصحفي الإنجليزي نيل جونز، أن ليفربول يتوقعون جاهزيّة الأوروجوياني داروين نونيز لمباراة مانشستر سيتي يوم السبت.

وأوضح الصحفي الكبير، أن الإسباني تياجو الكانتارا سيغيب عن مباراة السيتي، لانه يعاني من إصابة غامضة بالورك.

كل ما تريد معرفته عن الدوري الإنجليزي من هنا

وأشار الصحفي الإنجليزي، إلى أن تياجو لم يشترك مع ليفربول منذ بداية فبراير وتوقعوا عودته بعد بضعة أسابيع لكنه مازال مُصابًا. ليفربول يتوقعون غيابه لوقت طويل آخر.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

اقرأ أيضا

ليفربول يزاحم برشلونة على صفقة ألمانيا المجانية

بنسبة 100%.. هالاند خارج قمة مانشستر سيتي وليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن