بنسبة 100%.. هالاند خارج قمة مانشستر سيتي وليفربول

تاريخ النشر: 30/03/2023
173
منذ سنة
بنسبة 100%.. هالاند خارج قمة مانشستر سيتي وليفربول

يستعد مانشستر سيتي يوم السبت المقبل، لاستقبال ليفربول على ملعب الاتحاد، في قمة مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويبتعد مانشستر سيتي بفارق 8 نقاط عن أرسنال متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، مع تبقى مباراة مؤجلة لصالحه من الجولة 28.

ومن الممكن أن يفقد مانشستر سيتي نجمه الأول إيرلينج هالاند، في مواجهة ليفربول المصيرية، بالنسبة له، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر منتخب النرويج.

وعاد هالاند إلى مدينة مانشستر، على الفور بعد إصابته في معسكر منتخب النرويج، حيث سيغيب عن مباراتي إسبانيا وجورجيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

هالاند سيغيب عن قمة سيتي ضد ليفربول" في الدوري الإنجليزي:

عاد جميع لاعبي مانشستر سيتي، للتدريبات الجماعية من آجل الاستعداد لمواجهة ليفربول يوم السبت المقبل، باستثناء إيرلينج هالاند الذي غاب عن المران.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وكان والد هالاند، قد أثار الجدل في الأيام الماضية، بشأن احتمالية غياب إيرلينج عن مواجهة ليفربول بداعي الإصابة العضلية التي تعرض لها في معسكر منتخب النرويج.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وسجل هالاند في أخر مباراتين لمانشستر سيتي 8 أهداف، بواقع 5 أهداف ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، وثلاثية ضد بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال في وقت سابق والد هالاند عن إصابة نجله: "لا يمكنك الذهاب أسبوعين دون تدريب ثم القفز مباشرة إلى القتال، يجب أن يكون هناك تقدم".

اقرأ أيضا

ضربة قاضية لمانشستر سيتي.. هالاند خارج قمة ليفربول بنسبة 90%

تعرف على تشكيل إسبانيا أمام النرويج.. هالاند يتابع

حمل تطبيق سعودي الآن