برشلونة يخون ميسي للمرة الثانية.. "3 شروط قاسية من لابورتا"

تاريخ النشر: 30/03/2023
433
منذ سنة
برشلونة يخون ميسي للمرة الثانية.. 3 شروط قاسية من لابورتا

ظهرت تطورات جديدة، متعلقة بالعودة المحتملة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، لبرشلونة الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

وشهدت الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي برشلونة، تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

وبات من المتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأخير لميسي مع باريس سان جيرمان، خاصة مع تأكد بنسبة كبيرة رحيله عن الفريق الفرنسي.

ويأتي هذا في الوقت، الذي قدم الهلال عرضا تاريخيا لميسي للتعاقد معه نظير 400 مليون يورو سنوي.

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

وتناولت أيضا الصحف الإسبانية، أن ليونيل ميسي موافق على العودة لبرشلونة من جديد في الصيف المقبل، ولكن الأمور المالية وتسجيل اسمه العائق الوحيد أمام عودته.

3 شروط لعودة ميسي لبرشلونة:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة برشلونة بعد تحسن الموقف كثيرا مع ميسي، ترى بأن عودة ليو باتت تعتمد على 3 خطوات أساسية من آجل أن تنجح المهمة في النهاية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا عبر سعودي سبورت.

وأوضحت الخطوة الأولى، هي أن يبدي ميسي بنفسه رغبة في العودة بعيدا عن الأطراف المتداخلة في الموقف، لتقريب وجهات النظر بين اللاعب وبرشلونة.

وتمكن الخطوة الثانية، في عقد اجتماع بين خوان لابورتا رئيس برشلونة، وليونيل ميسي من أجل إنهاء الخلافات بينهما بشكل تام، ولضمان عدم تكرارها مستقبلا.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مباشرة عبر سعودي سبورت

وأشارت إلى أن الخطوة الثالثة والأهم، هي نجاح الإدارة في تخفيض فاتورة الرواتب بقيمة 200 مليون يورو، بالإضافة لتسجيل عقده جافي وأراوخو وهما بمثابة الأولوية للنادي، ومن ثم التوقيع مع ميسي.

الجدير بالذكر، أن كل المؤشرات في معسكر المنتخب الأرجنتيني تشير لعودة ميسي لبرشلونة، خاصة مع تسريب حديثه مع زملائه باستعداده النفسي للعودة من جديد.

اقرأ أيضا

صورة| قميص ميسي ينهي حلم الهلال في صفقة القرن

الهلال يخطف راموس من النصر.. وتطورات لأول مرة في صفقة ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن