الهلال يخطف راموس من النصر.. وتطورات "لأول مرة" في صفقة ميسي

تاريخ النشر: 30/03/2023
3250
منذ 11 شهر
الهلال يخطف راموس من النصر.. وتطورات لأول مرة في صفقة ميسي

يستعد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل؛ للدخول بكل قوته، في سوق الانتقالات الصيفي القادم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لم يستطع تسجيل صفقات جديدة، في صيف 2022 ويناير 2023؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو.

وكنو البالغ من العمر 28 سنة، جدد عقده مع الزعيم الهلالي، على الرغم من توقيعه للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عقب دخوله الفترة الحرة.

* عروض رسمية من نادي الهلال إلى ليونيل ميسي وسيرجيو راموس

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة، تقديم إدارة نادي الهلال، عروضًا رسمية إلى الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي والمدافع الإسباني سيرجيو راموس.

طالع أيضًا| الهلال يتفق على صفقته الأولى.. "مفاجأة رسمية تسعد الملايين" 

طالع أيضًا| "حرمان الاتحاد من أبطال آسيا".. الحائلي يفاجئ النصر ويحسمها رسميا 

وميسي وراموس تنتهي عقوديهما مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو من عام 2023.

وكشفت الصحيفة، عن أن راموس، الذي يأتي على رأس أولويات نادي النصر، أصبح قريبًا من الانتقال إلى الهلال، في الصيف القادم؛ مقابل راتب سنوي، يُقدر بـ30 مليون يورو "122 مليون ريال سعودي"

أما ميسي.. أشارت الصحيفة، إلى تلقيه عرضًا من الهلال، بأكثر من 200 مليون يورو "813 مليون ريال سعودي"؛ وسط ضغط من والده ووكيل أعماله خورخي؛ للموافقة.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأوضحت الصحيفة، أن هذا العرض؛ هو "الرسمي الأول" من الهلال إلى ميسي؛ حيث تم وعده بـ"امتيازات"، أكبر من الذي يحصل عليها الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مع نادي النصر.

وخلال الساعات الماضية.. أكدت تقارير عالمية، تعثر انتقال الأسطورة الأرجنتينية، إلى الملاعب السعودية، وتفضيله التجديد مع باريس، أو العودة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

ولكن.. "ليكيب" أكدت على أنه بمرور كل يوم، يتعقد بقاء ليونيل ميسي، مع فريق العاصمة الفرنسية؛ حيث يبدو اللاعب، قريبًا للغاية من الرحيل. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

موافقة النصر.. شرط وحيد أمام الهلال من أجل العودة إلى مرسول بارك

أرجنتينية: دياز يرحل عن الهلال من أجل منتخب السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن