الهلال يتفق على صفقته الأولى.. "مفاجأة رسمية تسعد الملايين"

تاريخ النشر: 30/03/2023
7733
منذ سنة
الهلال يتفق على صفقته الأولى.. مفاجأة رسمية تسعد الملايين

اتفق مجلس إدارة نادي الهلال، على أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم؛ استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

والهلال يقدّم مستويات مبهرة، على المستوى الخارجي، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث تأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، مع احتلال المركز الثاني في مسابقة كأس العالم للأندية.

أما على المستوى المحلي.. يُعاني الزعيم من تذبذب في النتائج؛ باحتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بالرغم من تأهله إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

* نادي الهلال "يتفق" على صفقته الأولى للموسم الرياضي الجديد

ووفقًا لصحيفتي "UOL" و"Maisfutebol"، اتفق أعضاء مجلس إدارة الهلال، على التعاقد مع المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

وخيسوس أعلن الرحيل رسميًا، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي فناربخشه التركي، بنهاية عقده في مايو القادم، مرحبًا بالعودة إلى المملكة العربية السعودية، من جديد.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وخاض المدير الفني البرتغالي، تجربة سابقة في الملاعب السعودية، مع الهلال بالذات؛ عندما قاده في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019؛ حيث قدّم معه أفضل المستويات الكروية، مع التتويج بلقب كأس السوبر السعودي.

وكشفت الصحيفتان، عن أن خيسوس، سيكون مدربًا لنادي الهلال، بنسبة كبيرة للغاية؛ في حال لم يتول قيادة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، خلفًا للفرنسي هيرفي رينارد.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

جدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلن موافقته على "رحيل" رينارد، عن الأخضر؛ بعد إصراره على الانتقال لتدريب منتخب فرنسا للسيدات.

اقرأ أيضا

أرجنتينية: دياز يرحل عن الهلال من أجل منتخب السعودية

صورة| قميص ميسي ينهي حلم الهلال في صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن