صورة| "قميص ميسي" ينهي حلم الهلال في صفقة القرن

تاريخ النشر: 29/03/2023
1334
منذ سنة
صورة| قميص ميسي ينهي حلم الهلال في صفقة القرن

قدم منتخب الأرجنتين، لقطة مثيرة قبل مباراة "ميسي ورفاقه" أمام كوراساو، في لقاء ودي ضمن أيام "فيفا" لشهر مارس 2023.

وحقق المنتخب الأرجنتيني، فوزًا عريضًا على كوراساو، بنتيجة (7-0)، ووقع ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، على ثلاثية (هاتريك)، ليتخطى حاجز الـ100 هدف مع الأرجنتين.

وقام لاعبو منتخب الأرجنتين، بقيادة ميسي، بارتداء قمصان تحمل شعار "عام 2030"، في إشارة دعم لاستضافة بلادهم لبطولة كأس العالم 2030، ضمن ملف أمريكا الجنوبية، الذي يتضمن دول "أوروجواي، الأرجنتين، باراجواي، تشيلي".

ميسي

ميسي

وتعد مبادرة ميسي بدعم استضافة ملف أمريكا الجنوبية لنهائيات كأس العالم 2030، إشارة واضحة على عدم اتجاهه نحو الانتقال إلى الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

علاقة قميص ميسي بصفقة الهلال؟

وكان النصر قد تعاقد مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، في صفقة تاريخية، لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو.

وذكرت تقارير أن كرستيانو رونالدو، قد يكون واجهة مميزة في ملف استضافة السعودية لنهائيات كأس العالم 2030، بعد تردد أنباء حول مساعي المملكة لتقديم ملف مشترك مع مصر واليونان.

ومن المتوقع أن تشهد استضافة كأس العالم 2030، منافسة شرسة بين العديد من الملفات التي يتوقع مشاركتها في سباق التنظيم، مثل ملف (السعودية، مصر، اليونان)، وملف (المغرب، إسبانيا، البرتغال)، ملف (الأرجنتين، أوروجواي، تشيلي، باراجواي).

وطبقًا لذلك، فإن قميص ميسي لدعم ملف أمريكا الجنوبية، يعني بشكل عملي، إنهاء فكرة انتقال قائد الأرجنتين إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما ارتبط اسم ميسي بدخول الهلال في سباق المفاوضات مع الأندية، للحصول على توقيع بطل كأس العالم 2022.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بقيادة ميسي.. الأرجنتين تكتسح كوراساو بسباعية نظيفة

ميسي يوافق على عرض برشلونة وفاتي يتنازل عن الرقم 10

حمل تطبيق سعودي الآن