بعد رحيل أنشيلوتي.. أسطورة ريال مدريد يرد على تدريب الملكي

تاريخ النشر: 29/03/2023
316
منذ سنة
بعد رحيل أنشيلوتي.. أسطورة ريال مدريد يرد على تدريب الملكي

تظهر بشكل يومي، تأكيدات جديدة على مغادرة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، موقعه على رأس الإدارة الفنية للفريق الملكي، في نهاية الموسم الجاري.

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة ، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

ويستعد ريال مدريد في الفترة المقبلة، تحت قيادة أنشيلوتي، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تشيلسي في ربع النهائي، بالإضافة للقاء برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، حتى في حال خسارته لقب الدوري الإسباني.

وربطت في الفترة الماضية، العديد من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وتدريب منتخب البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ألونسو يكشف موقفه من تدريب ريال مدريد

علق الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، وأسطورة ريال مدريد، على رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تدريب الفريق الملكي.

وقال ألونسو في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "تدريب ريال مدريد..؟ من الصعب جدًا الحديث عن الشائعات والاحتمالات، لدي مودة كبيرة وشخصية لكارلو أنشيلوتي بسبب كل ما عشته معه، بسبب شخصيته لأن جميع اللاعبين الذين كانوا معه لديهم ذكريات جميله عنه وهو شخص رائع".

وتابع: "في نادٍ مميز للغاية مع تحدٍ كبير، كي يكون قادرًا على تكرار تحقيق دوري أبطال أوروبا وآمل أن يحقق ذلك، سأكون سعيدًا من أجله".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

والنادي الإسباني يمر بأزمة على مستوى النتائج المحلية هذا الموسم، حيث يقترب من فقدان لقب الدوري بشكل رسمي، كما أصبح خروجه من كأس ملك إسبانيا وشيكًا بعد الخسارة على ملعبه في الذهاب أمام برشلونة بهدف دون رد.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يصعق برشلونة بمفاجأة كبرى قبل كلاسيكو الأرض

تفاصيل نارية.. حقيقة ارتداء ليونيل ميسي قميص ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن