نجم ريال مدريد يصعق برشلونة بمفاجأة كبرى قبل كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 26/03/2023
110
منذ سنة
نجم ريال مدريد يصعق برشلونة بمفاجأة كبرى قبل كلاسيكو الأرض

زف تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، مفاجأة سعيدة لجماهير فريقه، قبل مواجهة برشلونة الإسبوع المقبل، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وغادر كورتوا للعاصمة الإسبانية مدريد، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في فوز منتخب بلاده على السويد بثلاثية نظيفة.

وسيلتقي ريال مدريد يوم الأربعاء الموافق الخامس من إبريل، مع برشلونة على ملعب كامب نو، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان ريال مدريد، قد تعرض للخسارة في لقاء الذهاب في ملعب سانتياجو برنابيو، بهدف دون مقابل، حيث بات الفريق الملكي مجبرا على الانتصار بفارق هدفين.

وأعلن المنتخب البلجيكي، مغادرة كورتوا لمعسكر الفريٌ، وعودته لمدريد، بعد إصابته بإجهاد عضلي في قدمه.

كورتوا جاهز لكلاسيكو الأرض: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن كورتوا يعاني من إنزعاجات طفيفة فقط في عضلة المقرب، وليس لديه أي إصابة خطيرة، قد تؤثر على مشاركته مع ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وأوضحت أن قرار استبعاد كورتوا من مواجهة بلجيكا ضد ألمانيا، جاء بمثابة إجراء احترازي فقط، لعدم تفاقم إصابته، أو غيابه لمدة أطول عن الملاعب.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وقرر الجهاز الفني لمنتخب بلجيكا، بقيادة دومينيكو تيديسكو، منح كون كاستيلس، حارس فولفسبورج، فرصة المشاركة للمرة الخامسة رفقة الشياطين الحمر، وذلك ضد ألمانيا، بدلا من كورتوا.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"  

وبات من المتوقع أن يغيب كورتوا عن لقاء ريال مدريد ضد بلد الوليد يوم الأحد المقبل في الدوري الإسباني، ليكون حاضرا ضد برشلونة في كأس ملك إسبانيا.

اقرأ أيضا

صدمة في ريال مدريد.. بلجيكا تعلن إصابة كورتوا

كروس يحسم مستقبله مع ريال مدريد.. التجديد أو الاعتزال

حمل تطبيق سعودي الآن