"لا تتمسكوا برينارد واقبلوا رحيله".. رسالة نارية لاتحاد القدم

تاريخ النشر: 28/03/2023
205
منذ سنة
لا تتمسكوا برينارد واقبلوا رحيله.. رسالة نارية لاتحاد القدم

أكد الإعلامي الرياضي عيسى الجوكم، أنه على الاتحاد السعودي لكرة القدم، السماح بالمدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إيرفي رينارد، بالرحيل عن الأخضر، إذا رغب رينارد في المغادرة.

وكان الاتحاد السعودي قد وقع عقدًا مع المدير الفني إيرفي رينارد، حتى 2027، بينما ذكرت تقارير بأن المدرب يقترب من تولي تدريب منتخب فرنسا للسيدات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الجوكم، خلال تصريحات لبرنامج "خط التماس"، أنه إذا طالب رينارد الرحيل، أكثر من مرة، فعلى مسئولي الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن يسمحوا له بالرحيل.

ونوه الجوكم بأن عقد رينارد مستمر حتى 2027، ما يعني طول الفترة المقررة للمدرب مع المنتخب الوطني، وإذا رغب رينارد في الرحيل عن الأخضر، فعلى الاتحاد السعودي ألا يتمسك به؛ لأن هناك المزيد من الاستحقاقات المقبلة، ومن غير المفيد التمسك باستمرار المدرب، وإن كان العقد قانونيًا.

وكان الاتحاد السعودي قد تعاقد مع إيرفي رينارد لقيادة المنتخب الوطني في يوليو 2019، وتولى رينارد تدريب الأخضر في 41 مباراة دولية، شهدت 19 انتصارًا و11 تعادلًا و11 هزيمة، كما سجل الأخضر 52 هدفًا واستقبل 30 هدفًا.

وحقق المنتخب السعودي، بقيادة رينارد، إنجازًا تاريخيًا بالفوز على الأرجنتين بنتيجة (2-1)، في افتتاحية مشوار المنتخبين في كأس العالم "فيفا قطر 2022"، قبل أن يودع الأخضر البطولة من مرحلة المجموعات.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

في حالة إقالة رينارد.. أسماء مبهرة متاحة لتدريب السعودية

رحيل رينارد ورونالدو هداف الدوري.. 5 توقعات لنهاية موسم 2023

حمل تطبيق سعودي الآن