رد فعل مفاجئ من مدرب المغرب بعد التعرض للعنصرية في مدريد

تاريخ النشر: 28/03/2023
127
منذ سنة
رد فعل مفاجئ من مدرب المغرب بعد التعرض للعنصرية في مدريد

كشف المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، عن رأيه إزاء الواقعة العنصرية التي شهدها لاعبو أسود الأطلس، أثناء إقامتهم في أحد الفنادق بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويستعد منتخب المغرب، لملاقاة بيرو، اليوم "الثلاثاء"، على ملعب سفيتاس ميتروبوليتانو، في مباراة ودية تجمع بين المنتخبين، ضمن أيام "فيفا" لشهر مارس 2023.

وتعرض لاعبو المنتخب المغربي لواقعة عنصرية، في مقر إقامتهم بمدينة مدريد، حيث تعمد أحد موظفي الفندق، برفقة عدد من زملائه، تصوير اللاعبين المغاربة أثناء تناول وجبة السحور، وقام بنشر الصور عبر تطبيق "إنستجرام"، مرفقة بتعليقات عنصرية ومسيئة تمس الصيام وشهر رمضان الكريم.

وعلق الركراكي، في مؤتمر صحفي، على تلك الواقعة، قائلًا إن الشخص الذي قام بتلك الواقعة هو شاب عمره 18 عامًا، وقام منتخب المغرب بتقديم شكوى ضده، معربًا عن رفضه لتلك الواقعة التي تنم على العنصرية".

وأضاف "انطلاقًا من سماحة الإسلام، عفونا عنه، إنه لا يزال شابًا ولا نريد أن يأتي يوم ويقول "لقد ظلمناه"، كما أدعوه لزيارتنا من أجل التعرف على الإسلام والأجواء الرمضانية، نحن متسامحون".

وكان المنتخب المغربي، الذي حقق إنجازًا تاريخيًا باحتلال المركز الرابع في كأس العالم "قطر 2022"، قد خاض مباراة ودية أمام البرازيل خلال شهر مارس الجاري، وحقق فوزًا تاريخيًا بنتيجة (2-1).

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

استبعاد حمد الله من المغرب.. الركراكي يفاجئ الاتحاد برد رسمي

المغرب تفاجئ العالم وتتفوق على البرازيل وديا

حمل تطبيق سعودي الآن