"حمد الله لن يواجه ميسي".. سر فشل ودية المغرب والأرجنتين

تاريخ النشر: 23/03/2023
236
منذ سنة
حمد الله لن يواجه ميسي.. سر فشل ودية المغرب والأرجنتين

كشف المدير الفني لمنتخب المغرب الأول، وليد الركراكي، عن سر فشل إقامة مباراة ودية أمام منتخب الأرجنتين، المتوج بلقب كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وحقق منتخب المغرب إنجازًا تاريخيًا، كأول منتخب عربي وإفريقي يحتل المركز الرابع في بطولة كأس العالم، خلال نسخة 2022، التي شهدت تتويج ليونيل ميسي ورفاقه بلقب المونديال، للمرة الثالثة في تاريخ الأرجنتين.

وقال الركراكي، خلال تصريحات لبرنامج "دريم تيم" عبر فضائية mbc5، إن الجامعة المغربية كانت بصدد الاتفاق مع نظيرتها الأرجنتينية، على إقامة مباراة ودية بين المنتخبين، إلا أن الاختلاف حول مكان إقامة المباراة، ساهم في فشل الاتفاق بين الطرفين.

طالع أيضًا: بمشاركة إسبانيا والبرتغال.. المغرب يعلن ترشحه لتنظيم مونديال 2030

وفي سياق متصل، أشاد وليد الركراكي، مدرب المغرب، الذي استدعى نجم الاتحاد عبد الرزاق حمد الله، في قائمة أسود الأطلس، بمواجهة البرازيل في مباراة ودية، والتي وصفها بالحلم، معلقًا "إنه حلم أن نواجه المنتخب البرازيلي بكامل نجومه الكبار، إن منتخب المغرب أصبح مطلوبًا من كبار العالم".

وعن اختيار ملعب طنجة لاستضافة مباراة المغرب والبرازيل، قال الركراكي، إن ملعب طنجة أصبح الأضخم بين الملاعب، وسعته تقارب الـ65 ألف متفرج، مضيفًا "أنا واثق أننا لو لعبنا 4 مباريات متتالية أمام البرازيل، فستظل المدرجات مملوءة على آخرها".

طالع أيضًا..

عبد الرزاق حمد الله يواجه البرازيل.. استدعاء رسمي لقائمة المغرب

شاهد أحدث المقاطع الرياضية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صاروخية رونالدو تنافس الدوسري.. وغياب حمد الله عن سباق أفضل هدف

حمد الله ليس الأول.. قصة الهاتريك من الألف إلى الياء في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن