أخيرا.. تسريب اسم المدير الفني الجديد لريال مدريد خلفا لأنشيلوتي

تاريخ النشر: 28/03/2023
146
منذ سنة
أخيرا.. تسريب اسم المدير الفني الجديد لريال مدريد خلفا لأنشيلوتي

فجر إرنست تانر المدير الرياضي السابق لنادي هوفينهايم الألماني، مفاجأة من العيار الثقيل، باحتمالية أن يقود جوليان ناجلسمان تدريب ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

وكان جوليان ناجلسمان قد رفض عرضا من توتنهام الإنجليزي، بحسب التقارير الألمانية، للإشراف على تدريب الفريق اللندني، خلفا للإيطالي أنطونيو كونتي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة مباشرة عبر "سعودي سبورت"

ويعد جوليان ناجلسمان حاليا على رأس المرشحين لتدريب ريال مدريد، لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي قد يغادر معقد المدير الفني للفريق الملكي في نهاية الموسم الجاري.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ويأتي ترشيح ناجلسمان لتدريب ريال مدريد،  بعد إقالته من الإدارة الفنية لبايرن ميونخ، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في المباراة الأخيرة، أمام باير ليفركوزن (2-1)، والتي خسر معها أيضا صدارة الدوري الألماني.

جوليان ناجلسمان المدرب الجديد لريال مدريد: 

قال إرنست تانر، أحد أصدقاء ناجلسمان والذي سبق أن عمل معه من قبل في هوفينهايم الألماني: "سيكون ريال مدريد بالتأكيد أحد خيارات جوليان".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وأوضح بشأن توقعه لوجهة المدرب الشاب المقبلة: "بحسب ظني من حيث لغته واهتماماته، أرى أن الذهاب إلى الدوري الإنجليزي هي الخطوة المنطقية".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وتأتي هذه التصريحات، بالتوازي مع التقارير الألمانية، التي أكدت أن ناجلسمان يريد دراسة المشروع الرياضي لأي فريق سيتولى تدريبه، لفترة قبل الموافقة أو رفض العرض الذي قدم له.

الجدير بالذكر، أن صحيفة "بيلد"، قد كشفت أن  أن التدريب في الدوري الإنجليزي، ليس أولوية حاليا بالنسبة لجوليان، وهو ما جعله يرفض عرض توتنهام.

 

اقرأ أيضا

هل ينقذ كورتوا ريال مدريد من سقوط جديد ضد برشلونة؟.. مفاجأة سعيدة

عرض ريال مدريد مرفوض.. فينيسيوس يصعق رونالدو بمفاجأة غريبة

حمل تطبيق سعودي الآن