كروس يحسم مستقبله مع ريال مدريد.. "التجديد أو الاعتزال"

تاريخ النشر: 26/03/2023
38
منذ سنة
كروس يحسم مستقبله مع ريال مدريد.. التجديد أو الاعتزال

يستمر الحديث حول مستقبل النجم الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الملكي نهاية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد توني كروس مع ريال مدريد في شهر يونيو المقبل، حيث رفض اللاعب الألماني أمر التجديد خلال الفترة الماضية، انتظارا لما سيحدث هذا الموسم.

وأكد في وقت سابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بأن توني سيستمر مع الفريق، ولن يعتزل لأنه مازال قادرا على تقديم المزيد.

وكان شقيق توني كروس، قد أعلن قبل بداية الموسم الجاري، أن النجم الألماني يدرس الاعتزال، خاصة أنه لا يريد إنهاء مسيرته الكروية إلا في قمة هرم كرة القدم.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

كروس يحسم مستقبله

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن الألماني توني كروس سيعتزل إذا لم يجدد عقده مع ريال مدريد، لأنه لا يريد أن يلعب لنادي أخر.

ومن جهته أكد ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد، في تصريحات أطلقها الشهر الماضي، أن توني كروس سيستمر مع الفريق.

ويرتبط ألابا بعلاقة صداقة مع توني كروس، خاصة أن الثنائي تزاملا سويا في بايرن ميونخ من قبل لعدة سنوات، ومن بعده ريال مدريد الإسباني.

ورغم من حقيقة أن الهدف الرئيسي لريال مدريد في صيف 2023 التعاقد مع ببيلينجهام، إلا أن الإدارة الفنية تريد مواصلة الاعتماد على لوكا مودريتش وتوني كروس.

وفي المقابل، يعمل حاليا فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالفعل على مسح السوق وبالأخص حسم صفقة التعاقد مع الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، والذي ستبلغ قيمته 120 مليون يورو.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

هل يعلن ريال مدريد إقالة أنشيلوتي بعد الكلاسيكو؟.. بيريز غاضب

مانشستر سيتي يقرر التجديد لهالاند بعقد تاريخي خوفا من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن