برشلونة يرد رسميا للمرة الأولى على رشوة الحكام.. "لابورتا ينتقم"

تاريخ النشر: 27/03/2023
91
منذ سنة
برشلونة يرد رسميا للمرة الأولى على رشوة الحكام.. لابورتا ينتقم

يستعد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، للرد رسميا للمرة الأولى على الاتهامات الموجهة لناديه، بشأن قضية دفع رشوة مالية لنائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا.

وتحولت رسميا القضية للقضاء الإسباني، والمعروفة إعلاميا بقضية "نيجريرا"، بعد تحقيقات المداعي العام التي أجرها خلال الأسابيع الماضية.

وأجرى المدعي العام في إسبانيا تحقيقا في دفع برشلونة لمبالغ مالية تصل إلى 1.7 مليون يورو، لشركة مملوكة لنجل نائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا، والتي توقفت بعد رحيله عن اللجنة.

وأثبتت تحقيقات المدعي العام الإسباني، عن تورط رئيسي برشلونة السابقان ساندرو روسيل وجوسيب ماريا بارتوميو، في دفع مبالغ مالية لشركة إنريكي نيجريرا، بدون أي إثبات قانوني على دفع تلك الأموال.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وعثرت الشرطة الإسبانية، في الأيام الماضية، على بعض المستندات السرية الخاصة بالحكام، في منزل الراحل جوسيب كونتريراس المُدير الرياضي السابق لبرشلونة، والتي إرسالها من قبل الشركة التي يديرها نيجريرا.

الرد الرسمي الأول من خوان لابورتا: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة سيرسل في الأيام المقبلة، رسالة واضحة لأعضاء النادي، يشرح لهم بالتفاصيل "قضية نيجريرا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن لابورتا سيعقد مؤتمر صحفي رسمي، سيتحدث فيه لأعضاء النادي، ويشرح لهم استراتيجية النادي، في الدفاع عن نفسه ضد تلك الاتهامات، وبالأخص التي يوجهها المدعي العام.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن لابورتا سيتحدث مع المستثمرين وشركاء النادي، وبالأخص المشاركين في مشروع "سباي بارسا" الخاص بتطوير ملعب كامب نو.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وأكدت أن لابورتا سيرسل بشكل رسمي، خطابات للجهات الرسمية التي دخلت في القضية مثل الاتحاد الأوروبي، رابطة الدوري الإسباني، بالإضافة للاتحاد الإسباني، يكشف لهم موقف النادي من تلك الاتهامات.

الجدير بالذكر، أنه لا توجد حتى الآن ضد برشلونة، أي دليل إدانة، متعلق بالقضية المتعلقة بالفساد الرياضي، خاصة بدفع أموال للتأثير على قرارات الحكام.

اقرأ أيضا

تسريب كواليس اجتماع برشلونة السري.. قرار خطير من الرجل الأول

برشلونة يدعم صفوفه بنجم أتلتيكو مدريد ويحلم بـ سيناريو جريزمان

حمل تطبيق سعودي الآن