برشلونة يدعم صفوفه بنجم أتلتيكو مدريد ويحلم بـ "سيناريو جريزمان"

تاريخ النشر: 27/03/2023
131
منذ سنة
برشلونة يدعم صفوفه بنجم أتلتيكو مدريد ويحلم بـ سيناريو جريزمان

تعمل إدارة نادي برشلونة بقيادة لابورتا، على دعم صفوف الفريق والعمل على اختيار الصفقات الصيفية، أملا في العودة لمنصات التتويج الأوروبي في الموسم الجديد.

ويتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، مبتعدا عن أقرب ملاحقيه نادي ريال مدريد الذي يتواجد وصيفا بـ 56 نقطة، وأتلتيكو مدريد ثالثا بـ 51 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

برشلونة يقترب من نجم أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة وأتلتيكو مدريد سيعقدان جلسة تفاوض من أجل النجم البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب الأتليتي.

وتابعت، برشلونة اتخذ قرار بالحصول على خدمات كاراسكو من أتلتيكو مدريد مقابل 15 مليون يورو، وذلك بعد رفض عرض سابق في يناير للتعاقد معه على سبيل الإعارة.

وينتهي عقد كاراسكو مع أتلتيكو مدريد في صيف 2024، إلا أن رغبة اللاعب البلجيكي في ارتداء قميص برشلونة ستمثل قوة وتعزيز في المفاوضات.

ويعمل النادي الكتالوني على تخفيض مطالب أتلتيكو مدريد، في ظل أزمة اللعب المالي النظيف في الليجا والتي تهدد برشلونة بعدم قيد أي صفقات جديدة في الميركاتو القادم.

ويفكر برشلونة في تكرار سيناريو صفقة أنطوان جريزمان الذي انتقل لأتلتيكو مدريد، والتعاقد معه معارا لمدة موسمين، مع تفعيل بند شراء محدد بـ 40 مليون يورو، ولكن هذه المرة سيكون كاراسكو بطل المفاوضات.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

"عائدا من اليابان".. رسالة تكشف مدرب توتنهام الجديد  

تغيير ملعب ديربي الهلال والنصر.. وموعد ختام الدوري رسميا 

اقرأ أيضا

تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو بالدوري الإسباني 

بنزيما يقود ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن