"التهبيط ينتظر الأهلي".. قانوني يحذر وليد معاذ من سيناريو صادم

تاريخ النشر: 26/03/2023
6889
منذ سنة
التهبيط ينتظر الأهلي.. قانوني يحذر وليد معاذ من سيناريو صادم

حذر المستشار القانوني يعقوب المطير، إدارة النادي الأهلي برئاسة وليد معاذ، من القضايا المتراكمة على النادي والتي تنذر بخصم النقاط والتهبيط إلى الدرجة الأدنى. 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يلعب حاليا في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، وبعدما بات الراقي، قريبًا من العودة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين "مجددًا"، ترددت أنباء عن إمكانية "تهبيط" قلعة الكؤوس إلى الدرجة الأدنى بسبب العقوبات المتتالية ضده، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد أعلن حرمان النادي الأهلي من التعاقدات "فترتي تسجيل"؛ على خلفية قضية النجم الجامايكي لويس غرابان، مؤكدًا على أن القرار "نافذ"، حتى ولو تم سداد المبالغ المطلوبة؛ بسبب تكرار الشكاوى المالية، ضد النادي.

وفي السياق ذاته، قال المستشار القانوني يعقوب المطير، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب SBC": "بالأمس طلع كلام عن قضايا دانكلير بيريرا و فيليب براداريتش، ولكن لم يعلن بشكل رسمي حتى اللحظة". 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وتابع يعقوب المطير: "اللاعبان رفعا قضايا بسبب فسخ العقد دون سبب مشروع، وأكثر القضايا على الأهلي مسألة عدم السداد، وهناك مشكلة عامة في الأندية السعودية وهي عدم الرد على رسائل البريد الإليكتروني من محامي اللاعب أو وكيله، وبعد ذلك يعتبر أن العقد تم فسخه من طرف واحد ويحق للاعب التعويض والمطالبة بباقي العقد". 

وأضاف المستشار القانوني: "قضايا الأهلي حاليا كثيرة، أطالب إدارة النادي، بالخروج والتوضيح ما هي القضايا الحالية وما القضايا التي تم حلها، للأسف الإخبار فاجعة كل يوم نسمع خبر، والمعاناة كبيرة على الجماهير الأهلاوية، في البداية الهبوط ثم حرمان من التعاقدات والآن الحديث عن التهبيط إلى الدرجة الأدنى". 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

واختتم يعقوب المطير تصريحاته، قائلا: "أخشى من خصم النقاط على الأهلي، وقد يصل الأمر إلى التهبيط". 

اقرأ أيضا

مفاجأة.. وكيل لاعبين ينهي جدل مفاوضات النصر مع حارس الأهلي المصري

صدمة للأهلي بعد غياب نجم الفريق لمدة شهر ونصف

حمل تطبيق سعودي الآن