رئيس الاتحاد البرازيلي يعلنها: أنشيلوتي مدرب السامبا الجديد

تاريخ النشر: 26/03/2023
97
منذ سنة
رئيس الاتحاد البرازيلي يعلنها: أنشيلوتي مدرب السامبا الجديد

تظهر بشكل يومي، تأكيدات جديدة على مغادرة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، موقعه على رأس الإدارة الفنية للفريق الملكي، في نهاية الموسم الجاري.

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة ، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

ويستعد ريال مدريد في الفترة المقبلة، تحت قيادة أنشيلوتي، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تشيلسي في ربع النهائي، بالإضافة للقاء برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، حتى في حال خسارته لقب الدوري الإسباني.

وربطت في الفترة الماضية، العديد من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وتدريب منتخب البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" تصريحات رئيس الاتحاد البرازيلي:

أكد رئيس الاتحاد البرازيلي أدنالدو رودريجيز، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي هو المدير الفني الجديد للمنتخب البرازيلي.

وقال أدنالدو في تصريحات لوكالة رويترز: "قد يكون أنشيلوتي مدرب البرازيل القادم هناك اتفاق من اللاعبين على المدرب الإيطالي، حتى اللاعبين القدامى الذين تدربوا مع أنشيلوتي مثل رونالدو و كاكا يثنون على المدرب.

وتابع: "أنشيلوتي ليس الاسم المفضل لدى اللاعبين فقط، ولكن الجماهير كذلك، في كل مكان أذهب إليه في البرازيل، في كل ملعب، هو الاسم الأول الذي يسألني عنه المشجعون".

الجدير بالذكر، أن بيريز الذي دخل في مشادة من قبل أنشيلوتي قبل 3 أسابيع بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، طالبه بضرورة تحقيق أحد الألقاب الممكنة، سواء كأس إسبانيا أو دوري الأبطال.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يقرر التجديد لهالاند بعقد تاريخي خوفا من ريال مدريد

صدمة في ريال مدريد.. بلجيكا تعلن إصابة كورتوا

حمل تطبيق سعودي الآن