مفاجأة كبرى.. برشلونة ينتظر التتويج بلقبي "ليجا" في نهاية الموسم

تاريخ النشر: 26/03/2023
96
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. برشلونة ينتظر التتويج بلقبي ليجا في نهاية الموسم

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، قريب من التتويج بلقبي دوري إسباني لأول مرة في موسم واحد.

وحقق برشلونة الانتصار على ريال مدريد في كلاسيكو الأرض بهدفين مقابل هدف، على ملعب الكامب نو، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

واستطاع برشلونة أن يؤمن الفارق بينه وبين ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني لـ 12 نقطة، بعد الفوز عليه في كلاسيكو الأرض.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

برشلونة ولقب ليجا جديد:

وفقا لشبكة "ESPN" العالمية، فإن نادي برشلونة سيُطالب الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالاعتراف بلقب الدوري الإسباني عام 1937 الذي حصل عليه خلال الحرب الأهلية.

وأكد الشبكة العالمية، أن برشلونة سيدرس القيام بذلك، بعد اعتراف الاتحاد الإسباني لكرة القدم بلقبي كأس الملك حسب المُسمى الحالي لكل من نادي ليفانتي 1937 ونادي ديبورتيفو لاكورونيا 1912.

وأوضحت الشبكة العالمية، أن سبق وأن طالب الرئيس الحالي لبرشلونة جوان لابورتا بالاعتراف بهذا اللقب خلال ولايته الأولى 2009.

وأشارت الشبكة، إلى أن سبب عدم الاعتراف بها بذلك الوقت هو أن البطولة لم يُنظمها الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، لكن الأمر ذاته بالنسبة للقبي ليفانتي و ديبورتيفو لاكورونيا وتم الاعتراف بهما بشكل رسمي.

وفي حال اعتراف الاتحاد الإسباني بالبطولة، وتتويج برشلونة بلقب الدوري في النسخة الجارية، سيتوج بشكل رسمي بلقبي ليجا في موسم واحد.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

مرحبا أوباميانج.. نجم تشيلسي أولى صفقات برشلونة الصيفية

نجم برشلونة يفجر مفاجأة عن عقده الجديد.. شروط مختلفة

حمل تطبيق سعودي الآن