ثنائي الهلال إلى هذا النادي العالمي.. "مفاوضات رسمية"

تاريخ النشر: 25/03/2023
3875
منذ سنة
ثنائي الهلال إلى هذا النادي العالمي.. مفاوضات رسمية

تلقى اثنان من أبرز نجوم نادي الهلال، عروضًا رسمية؛ للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حقق إنجازات تاريخية على المستوى الخارجي، في الموسم الرياضي الحالي؛ حيث تأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، مع احتلال المركز الثاني في كأس العالم للأندية.

أما على المستوى المحلي.. يُعاني الزعيم من تذبذب في النتائج، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، على الرغم من التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

* كورينثيانز البرازيلي يتفاوض مع "ثنائي" نادي الهلال 

وفي هذا السياق.. كشف موقع "one football"، عن تفاوض مجلس إدارة نادي كورينثيانز البرازيلي، مع نظيره في الهلال؛ لشراء عقد النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا.

طالع أيضًا| "ميسي إلى الهلال وراموس للنصر".. الخليفي يرد لأول مرة رسميا 

طالع أيضًا| حقيقة إفلاس الأهلي.. وأكبر عرض تاريخي لـ"دمجه مع الاتحاد والنصر" 

وبيريرا انضم إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قبل أن يخرج إلى نادي الوحدة الإماراتي، على سبيل الإعارة، في يناير الماضي.

وأشار الموقع، إلى أن بيريرا، ليس اللاعب الهلالي الوحيد، الذي يرغب العملاق البرازيلي، في ضمه إلى صفوفه، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأوضح أن رئيس نادي كورينثيانز، معجب للغاية بإمكانيات الأرجنتيني لوسيانو فييتو، ويريد إقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق؛ خاصة مع نهاية عقده مع الزعيم الهلالي، في يونيو 2023.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية أعلنت في وقتٍ سابق، اتفاق فييتو مع نادي فياريال الإسباني، للانضمام إليه بداية من الموسم الرياضي 2023-2024.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

ميسي إلى الهلال وراموس للنصر.. الخليفي يرد لأول مرة رسميا

كوميدي - البليهي يتوعد ميسي ويطالبه بالوفاء بعهده مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن