الهلال يهز الميركاتو.. ثنائي الأهلي و5 نجوم سعوديين بـ160 مليونا

تاريخ النشر: 24/03/2023
1216
منذ سنة
الهلال يهز الميركاتو.. ثنائي الأهلي و5 نجوم سعوديين بـ160 مليونا

رصد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، 7 صفقات محلية؛ لضمهم جميعًا أو بعضهم، إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

والهلال لم يستطع تسجيل صفقات جديدة، في صيف 2022 ويناير 2023؛ على خلفية قضية النجم الدولي الكبير محمد كنو.

وكنو البالغ من العمر 28 سنة، جدد مع الزعيم الهلالي؛ بعد التوقيع لنادي النصر، عقب دخوله الفترة الحرة من عقده، في يناير 2022.

* 7 صفقات صيفية "محتملة" في نادي الهلال

والصفقات المحلية السبعة، التي رصدتها الإدارة الهلالية؛ تأتي لتدعيم مراكز "قلب الدفاع والظهير الأيسر وخط الوسط والجناح وقلب الهجوم"؛ على النحو التالي..

- زكريا هوساوي وعبدالرحمن العبود "الاتحاد".

- سميحان النابت وفهد الرشيدي "الأهلي".

- حسان تمبكتي "الشباب".

- فراس البريكان "الفتح".

- نواف الصعدي "أبها".

وعلى الرغم من صعوبة التعاقد معهما.. يحاول الهلال، إقناع نادي الاتحاد، بالتعاقد مع هوساوي والعبود؛ حيث من الممكن أن تصل قيمة الصفقة إلى 80 مليون ريال سعودي، أو 60 مليونًا بالإضافة إلى لاعبين أو ثلاثة.

طالع أيضًا| نيمار يرد على عرض الهلال.. والاتحاد يقترب من أولى صفقاته العالمية 

طالع أيضًا| مفاجأة في الهلال.. "أول قرار من ميسي بعد تصريحات رونالدو" 

أما حسان تمبكتي.. تشير التقارير، إلى احتمالية حسم صفقته، مقابل 30 مليون ريال؛ على الرغم من تجديد عقده مؤخرًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

ومن ناحيتها.. طلبت إدارة نادي الفتح، مبلغ 35 مليون ريال من الهلال؛ للموافقة على بيع عقد البريكان نهائيًا، في الوقت الذي قد يصل فيه سعر الصعدي، إلى 15 مليونًا.

وأخيرًا.. أعلنت تقارير صحفية، اتفاق نادي الهلال مع الأهلي، على استعارة الثنائي النابت والرشيدي، في الموسم القادم؛ حال رفض المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، طلب التدابير الوقتية، المُقدم من الراقي.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وحصل الأهلي، على توقيع النابت والرشيدي، من نادي التعاون، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024، قبل أن يصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرارًا بحرمان الفريق من التعاقدات.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

حمل تطبيق سعودي الآن