"ضربة برتغالية" تحرم بدر المطوع من سباق رونالدو على الرقم العالمي

تاريخ النشر: 23/03/2023
205
منذ سنة
ضربة برتغالية تحرم بدر المطوع من سباق رونالدو على الرقم العالمي

يستعد الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو، قائد الفريق الكروي الأول بنادي النصر، لتحقيق رقم قياسي جديد، حال مشاركته في مباراة اليوم "الخميس"، أمام ليشتنشتاين.

وتقام مباراة البرتغال وليشتنشتاين، على ملعب خوسيه الفالادي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

طالع أيضًا: رونالدو يفاجئ النصر بـ"قرار تاريخي".. ويحدد وجهته القادمة !

وفي حالة مشاركته اليوم، سينفرد كرستيانو رونالدو، بلقب "عميد لاعبي العالم"، حيث سيفض الشراكة مع الدولي الكويتي بدر المطوع، نجم القادسية، ويصل رونالدو إلى المباراة الدولية رقم 197 في مسيرته، كأكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخبات في تاريخ كرة القدم.

وماذا عن بدر المطوع؟

ويستعد منتخب الكويت، لخوض مباراتين وديتين أمام الفلبين غدًا "الجمعة"، وطاجكستان يوم الثلاثاء المقبل، ضمن أجندة الاتحاد الدولي "فيفا".

وقرر البرتغالي روي بينتو، المدير الفني لمنتخب الكويت، استبعاد بدر المطوع، من القائمة المشاركة في وديتي الفلبين وطاجكستان، لتصبح مهمة المطوع في ملاحقة رونالدو على الرقم القياسي مستقبلًا، صعبة للغاية، خاصة وأن المنتخب الكويتي لن يشارك في بطولة كأس آسيا "قطر 2023".

وكان بينتو قد قرر استبعاد المطوع من قائمة الكويت للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، التي أقيمت في مدينة البصرة العراقية، خلال شهر يناير الماضي.

وطبقًا لذلك، فإن رونالدو سيكون مرشحًا للابتعاد في الرقم العالمي، كعميد لاعبي العالم، حال مواصلة مشواره مع منتخب البرتغال في تصفيات يورو 2024.

تابع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

اقرأ أيضا

النصر يسعد رونالدو بـصفقة تاريخية.. والهلال يقترب من اسم مفاجئ

رونالدو يهين مانشستر يونايتد بـكلمات صادمة.. أنا في القمة

حمل تطبيق سعودي الآن