جورجينا تكشف الحقيقة.. "هل حاول رونالدو خيانة ريال مدريد؟"

تاريخ النشر: 23/03/2023
662
منذ سنة
جورجينا تكشف الحقيقة.. هل حاول رونالدو خيانة ريال مدريد؟

كشفت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، حقيقة خوضه مفاوضات مع أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي.

وحاول رونالدو في الصيف الماضي، مغادرة مانشستر يونايتد بعد فشل الفريق في التـأهل لدوري أبطال أوروبا، والاكتفاء بالمشاركة في الدوري الأوروبي.

ونشبت خلافات حادة وقتها بين رونالدو وإدارة مانشستر يونايتد بسبب التعاقد مع الهولندي، إريك تين هاج، والذي كان لا يضع النجم البرتغالي في حساباته للموسم الجديد.

وظل رونالدو حبيسا لمقاعد البدلاء في مانشستر يونايتد، في بداية عصر تين هاج، لحين رحيله للنصر في الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة تاريخية، بعد فسخ التعاقد بينه وبين الشياطين الحمر.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وارتبط اسم رونالدو كثيرا بالانتقال لأتلتيكو مدريد، تحت قيادة دييجو سيميوني، ولكن المفاوضات فشلت بسبب الراتب السنوي الخضم الذي يحصل عليه كريستيانو.

حقيقة انتقال رونالدو لأتلتيكو مدريد: 

أجابت جورجينا في برنامج تليفزيون الواقع الإسباني "El Hormiguero"، على السؤال المثير، بقولها: "لم يكن أتلتيكو مدريد خيار في ذهن رونالدو وقتها".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وتأتي إجابة جورجينا، بمثابة مفاجأة للكثيرين، خاصة أن البعض اتهم رونالدو بخيانة تاريخية مع ريال مدريد، الذي استمر لمدة 9 سنوات، بالتفاوض مع الغريم التقليدي له.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وكان رونالدو قد قاد النصر في الجولة الأخيرة، للفوز على أبها من الدوري السعودي "روشن"، بعدما سجل هدف صاروخي من ركلة حرة مباشرة.

اقرأ أيضا

رونالدو يهين مانشستر يونايتد بـكلمات صادمة.. أنا في القمة

صيحة رونالدو تقفز بجماهير النصر.. والاتحاد يكتسح والهلال خامسا

حمل تطبيق سعودي الآن