ريال مدريد يشعل الصراع على ضم هداف الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 23/03/2023
47
منذ سنة
ريال مدريد يشعل الصراع على ضم هداف الدوري الإيطالي

يستمر الحديث بشأن مستقبل التعاقدات في الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، حيث يسعى للاستمرار في التتويج بالبطولات خلال الموسم المقبل.

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة ، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

ويستعد ريال مدريد في الفترة المقبلة، تحت قيادة أنشيلوتي، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تشيلسي في ربع النهائي، بالإضافة للقاء برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، حتى في حال خسارته لقب الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ريال مدريد يقرر التعاقد مع أوسيمين 

وفقا لموقع "فوت ميركاتو" الإيطالي، فإن ريال مدريد يبحث عن مهاجم هذا الصيف، النادي يريد تجديد الفريق لأن بنزيما يبلغ من العمر 35 عاماً.

وأكد الموقع الإيطالي، أن النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، والنرويجي إيرلينج هالاند من بين الأسماء المطروحة على الطاولة.

ويحتل أوسيمين صدارة هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 21 هدفًا، بعد مرور 27 جولة من عمر المسابقة، التي يتصدرها أيضًا نابولي برصيد 71 نقطة.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

جاسوس برازيلي في ريال مدريد يدمر مشروع بيريز.. ماذا يحدث؟

رئيس سيلتا فيجو يهدى ريال مدريد بديل بيلينجهام

حمل تطبيق سعودي الآن