جاسوس برازيلي في ريال مدريد يدمر مشروع بيريز.. "ماذا يحدث؟"

تاريخ النشر: 23/03/2023
96
منذ سنة
جاسوس برازيلي في ريال مدريد يدمر مشروع بيريز.. ماذا يحدث؟

بات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، المرشح الأول، لتدريب المنتخب البرازيلي، خلال الفترة المقبلة.

ويخوض الاتحاد البرازيلي مفاوضات مع أنشيلوتي منذ فترة ليست بالقصيرة، خاصة بعد استقالة تيتي من تدريب السيلساو عقب مونديال "قطر 2022".

وأعلن أنشيلوتي في الفترة الأخيرة كثيرا، أنه يرغب في الاستمرار في تدريب ريال مدريد حتى نهاية مسيرته، وسط الكثير من التقارير التي تؤكد اقتراب رحيله بنهاية الموسم الجاري.

ويعاني ريال مدريد هذا الموسم من تراجع حادة في النتائج مع أنشيلوتي الذي حقق رباعية تاريخية في عامه الأول مع الفريق الملكي، حيث أن الفارق حاليا مع برشلونة متصدر الدوري الإسباني "12" نقطة.

ويتعرض أنشيلوتي في الفترة الحالية لسلسلة من الانتقادات خاصة فيما يتعلق بطريقة إدارته الفنية للمباريات، وبالأخض لقاء الكلاسيكو الأخير ضد برشلونة.

الظاهرة رونالدو يحسم التعاقد مع أنشيلوتي: 

كشفت شبكة "راديو ماركا" الإسبانية، أن الظاهرة رونالدو، من يقود حاليا المفاوضات مع أنشيلوتي لتدريب المنتخب البرازيلي، بتفويض من رئيس الاتحاد المحلي لبلاده.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن الجميع في البرازيل لا يرون أي مدرب برازيلي مستعد لقيادة المُنتخب، بينما يعمل المسئولين في السياق ذاته بكون أنشيلوتي هو المدرب المثالي بالنسبه لهم.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وأشارت إلى أن رئيس الاتحاد البرازيلي لا يتوقف أبدا عن التواصل مع أنشيلوتي، لإقناعه بفكرة التحول لتدريب السيلساو، بعد سلسلة لقاءات سرية جمعت بينهما في العاصمة الإسبانية مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي تلك التقارير في الوقت، الذي أكد فيه إيدرسون حارس مانشستر سيتي والمنتخب البرازيلي، بأن أنشيلوتي سيكون المدير الفني الجديد لفريقه الوطني، بعد حديثه مع ثلاثي ريال مدريد كاسيميرو، فينيسيوس، ميليتاو.

الجدير بالذكر، أن عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد ينتهي في صيف عام 2024، حيث أنه لا يحظى حاليا بعلاقة هادئة مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، بعد المشادات التي حدثت بين الطرفين مؤخرا.

اقرأ أيضا

قرار تاريخي من بيريز.. مورينيو ممنوع من العودة لريال مدريد نهائيا

حارس البرازيل يفضح أكاذيب أنشيلوتي ويعلن رحيله عن ريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن