عبد الرزاق حمد الله يواجه البرازيل.. استدعاء رسمي لقائمة المغرب

تاريخ النشر: 13/03/2023
151
منذ سنة
عبد الرزاق حمد الله يواجه البرازيل.. استدعاء رسمي لقائمة المغرب

أعلن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن قائمة "أسود الأطلس"، في إطار التحضير لخوض مباراتين وديتين أمام البرازيل وبيرو، خلال شهر مارس الجاري.

ويستعد منتخب المغرب، الفائز بالمركز الرابع في نهائيات كأس العالم 2022، لمواصلة مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا "ساحل العاج 2023".

وقرر الركراكي، استدعاء نجم الاتحاد، عبد الرزاق حمد الله، لقائمة المغرب في مباراتي البرازيل وبيرو، ليواصل حمد الله مسيرته مع أسود الأطلس.

تابع آخر الأخبار السعودية والعالمية عبر تطبيق "تليجرام سعودي سبورت"

وجاءت قائمة المغرب على النحو التالي..

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير الكجوي، رضى التكناوتي، المهدي بنعبيد.

خط الدفاع: نايف أكرد، غانم سايس، شادي رياض، أشرف داري، جواد الياميق، عبد الكبير أبقار، أيوب عمراوي، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، يحيى عطية الله.

خط الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحميد صابيري، عز الدين أوناحي، بلال الخنوس، عمران لوزا، ياسين كيشتا، بنيامين بوشواري.

خط الهجوم: حكيم زياش، عبد الصمد الزلزولي، زكريا بوخلال، يوسف النصيري، أنس الزروري، وليد شريدة، عبد الرزاق حمد الله، سفيان بوفال، إبراهيم صلاح.

قائمة المغرب

ويلتقي منتخب المغرب بنظيره البرازيلي، يوم الأحد 26 مارس، ثم يواجه بيرو في 28 من الشهر ذاته، قبل أن يواصل رحلته في تصفيات أمم إفريقيا، بمواجهة جنوب إفريقيا في 12 يونيو، ثم لقاء ليبيريا في 4 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات المجموعة الحادية عشرة، والتي شهدت استبعاد منتخب زيمبابوي.

وكان منتخب المغرب قد حقق إنجازًا تاريخيًا في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بمشاركة نجم الاتحاد عبد الرزاق حمد الله، باحتلال المركز الرابع، كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا الإنجاز.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

البريكان يهدد عرش تاليسكا وحمد الله وجونيور.. التفاصيل الكاملة

حمد الله يستفز النصر.. أول تعليق بعد فوز الاتحاد المعتاد

حمل تطبيق سعودي الآن