قرار تاريخي من بيريز.. مورينيو ممنوع من العودة لريال مدريد نهائيا

تاريخ النشر: 22/03/2023
98
منذ سنة
قرار تاريخي من بيريز.. مورينيو ممنوع من العودة لريال مدريد نهائيا

مازال يثير البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي، الجدل، بشأن احتمالية عودته لتدريب ريال مدريد الإسباني، من جديد، خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي الموسم المقبل.

وربطت في الفترة الماضية، العديد من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وتدريب منتخب البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري.

ولكن يبدو، أن البدلاء لخلافة أنشيلوتي رغم مراوغاته بشأن مستقبله، جاهزين لتولي زمام الأمور في الفريق الملكي، بناء على قرار من الرئيس فلورنتينو بيريز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة ، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

واستطاع مورينيو الموسم الماضي، العودة من جديد لمنصات التتويج، بعد أن قاد روما الإيطالي لحصد دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد الهولندي.

ويبقى السؤال الأهم.. "هل سيعود مورينيو لتدريب ريال مدريد من جديد؟":

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد لا يفكر بشكل نهائي في عودة مورينيو لتدريب الفريق من جديد، لخلافة أنشيلوتي الموسم المقبل.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن ريال مدريد لا يضع مورينيو ليس ضمن حسابات إدارة فلورنتينو بيريز، خاصة أن الثلاثي توخيل، ماوريسيو بوكيتينيو، راؤول جونزاليس سيكون أحدهما بديل أنشيلوتي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ويبدو، أن البدلاء لخلافة أنشيلوتي رغم مراوغاته بشأن مستقبله، جاهزين لتولي زمام الأمور في الفريق الملكي، بناء على قرار من الرئيس فلورنتينو بيريز.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

الجدير بالذكر، أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، حتى في حال خسارته لقب الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

حارس البرازيل يفضح أكاذيب أنشيلوتي ويعلن رحيله عن ريال مدريد 

قرار حاسم من نجم ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو ضد برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن