قرار حاسم من نجم ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو ضد برشلونة

تاريخ النشر: 21/03/2023
73
منذ سنة
قرار حاسم من نجم ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو ضد برشلونة

أعلن بشكل رسمي، داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، رغبته في تجديد تعاقده مع الفريق الملكي، والذي ينهي بنهاية الموسم الجاري.

وبات يحصل في الوقت الحالي سيبايوس على فرصة للمشاركة في التشكيل الأساسي لريال مدريد، خاصة مع قرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي بإراحة الثنائي لوكا مودريتش، وتوني كروس.

وينال سيبايوس رغم تراجع آداء ريال مدريد ونتائجه مؤخرا، اشادة كبيرة من جماهير الفريق الملكي، خاصة أنه قد يلعب دور النجم الكرواتي لوكا مودريتش في السنوات المقبل.

وشارك سيبايوس يوم الأحد الماضي، في كلاسيكو الأرض ضد برشلونة، والذي خسره الفريق الملكي بهدفين لواحد، في الجولة 26 من الدوري الإسباني.

سيبايوس يرد رسميا على عرض ريال مدريد:

وقال سيبايوس بشأن احتكاكه مع جافي: "كل ما يحدث على أرض الملعب يبقى هناك، علينا أن نسير في نفس الاتجاه، إذا لم تسيطر الأجواء الجيدة والمشاعر الجيدة فلن نستطيع مساعدة بعض، نحن شركاء الآن".

وأضاف عن مستقبله: "لم أتحدث مع ريال مدريد عن التجديد، تبقى شهران مثيران لكنني هادئ، حان الوقت للاستمتاع بهذين الشهرين".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "اتصلت بي بعض الأندية، لكن التركيز الآن على خارج الملعب، سيكون عدم احترام للنادي وزملائي في الفريق ومدربي، يجب على أن أركز على 15 أو 20 مباراة متبقية لدينا".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر سعودي سبورت

وأوضح داني: "يدرك كل من النادي وزملائي أن حلمي هو الاستمرار، لكنني أريد التجديد إذا كنت أستحق ذلك".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر سعودي سبورت

وأتم بشأن رغبته من البقاء أو الرحيل عن ريال مدريد: "أريد تجديد عقدي لأكون سعيدًا وألعب وليس مثل السنوات القليلة الماضية، إذا لم يكن كذلك شكرًا جزيلاً لك وأستمر في طريقي".

اقرأ أيضا

تطور عاجل في مستقبل نجم ريال مدريد.. انتفاضة لجماهير النصر

ريال مدريد يرد بـمليار يورو على عرض مانشستر يونايتد لكامافينجا

حمل تطبيق سعودي الآن