"ضغط الهلال لمنع ريمونتادا ترعب الاتحاد"..ثورة بسبب مباريات رمضان

تاريخ النشر: 22/03/2023
1945
منذ سنة
ضغط الهلال لمنع ريمونتادا ترعب الاتحاد..ثورة بسبب مباريات رمضان

سيطرت حالة من الغضب الشديد على جماهير نادي الهلال بعد الكشف عن مواعيد مباريات الأندية في دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال شهر رمضان المعظم.

ويتواجد نادي الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 39 نقطة، خلف الاتحاد المتصدر بـ 50 نقطة، والنصر الوصيف بـ 49 نقطة، والشباب صاحب المركز الثالث بـ 44 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ولعب الهلال مباراتين أقل من باقي أندية الدوري السعودي، بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، والتي حصد فيها الميدالية الفضية للمرة الأولى في تاريخه بعد الخسارة من ريال مدريد في المباراة النهائية بنتيجة "5-3".

وثارت جماهير الهلال بسبب خوض الفريق 6 مباريات خلال شهر رمضان، وبفارق زمني يومين فقط، عكس الاتحاد الذي يخوض لقائين فقط خلال الشهر الكريم، ونادي النصر الذي يلعب 3 مباريات في نفس الفترة.

ويلعب الهلال أيام "10 و13 و16 و19 و23 و27 رمضان" في الدوري السعودي ثم يواجه الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ثالث أيام عيد الفطر المبارك، ثم يوم 9 شوال يواجه أوراوا ريد في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشارت الجماهير الغاضبة، أن هناك توجه لضغط الزعيم في مباريات الدوري، حتى لا يتكرر سيناريو الموسم الماضي والذي حقق فيه الهلال ريمونتادا وخطف صدارة المسابقة من الاتحاد في الجولات الأخيرة.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

رسميا.. مواعيد نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين  

احذر يا الاتحاد.. "إيقاف سنة و4 عقوبات آسيوية ومحلية في الطريق" 

اقرأ أيضا

سبورت الإسبانية تصدم الهلال: ميسي يرفض عرض الزعيم الأسطوري

بن نافل يصدم جماهير الهلال عن مستقبله.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن