سبورت الإسبانية تصدم الهلال: "ميسي يرفض عرض الزعيم الأسطوري"

تاريخ النشر: 22/03/2023
3452
منذ سنة
سبورت الإسبانية تصدم الهلال: ميسي يرفض عرض الزعيم الأسطوري

ظهر تطور جديد بشأن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

وبات من المتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأخير لميسي مع باريس سان جيرمان، خاصة مع تأكد بنسبة كبيرة رحيله عن الفريق الفرنسي.

ويأتي هذا في الوقت، الذي قدم الهلال عرضا تاريخيا لميسي للتعاقد معه نظير  200 مليون يورو سنوي.

تابع كل أخبار ليونيل ميسي عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الساعات الماضية، الكثير من التطورات، التي كان أبرزها إعلان أحد رعاة نادي الهلال للتعاقد مع ميسي بشكل ضمني من خلال تغريدة عبر "تويتر".

ويبقى السؤال الأهم حاليا.. "إلى أين سينتقل ليونيل ميسي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان؟"..

كشفت صحيفة "سبورت"، أن ليونيل ميسي اتخذ قرارا حاسم بعدم الانتقال للعب في الدوري السعودي الموسم المقبل، وتحديدا مع فريق الهلال، بعد سلسلة مشاورات مع والده خورخي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن ميسي يحلم بالانتقال لبرشلونة، وإنهاء مسيرته مع الفريق الكتالوني، في الصيف المقبل، ولكن الوضع الاقتصادي الصعب، الذي يعيشه البلاوجرانا قد يحول دون عودة ليو مجددا.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن ميسي في حال فشل أمر عودته لبرشلونة، سيجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان لمدة موسم واحد فقط حتى صيف 2024، ومن ثم الانتقال للدوري الأمريكي فيما بعد.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وفي التوقيت "ذاته"، أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن عودة ميسي لبرشلونة أمر أشبه بالمستحيل خاصة أن الوضع المالي في برشلونة كارثي، ولن يكون مناسبا لعودة الأرجنتيني، الذي سيجدد مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

صحف العالم| لعبة مضحكة في الدوري الإنجليزي وعرض جديد لميسي 

الهلال يرد على أنباء الاتفاق مع ميسي.. واجتماع حاسم بهذا الوقت !

حمل تطبيق سعودي الآن