نيمار مرفوض في الاتحاد والنصر يضغط الهلال.. عارف يفجرها

تاريخ النشر: 22/03/2023
2482
منذ سنة
نيمار مرفوض في الاتحاد والنصر يضغط الهلال.. عارف يفجرها

أكد الإعلامي الرياضي جمال عارف، أن فريق الهلال سيلعب المباريات القادمة في الدوري السعودي تحت ضغط على عكس ناديي الاتحاد والنصر، في الوقت ذاته أبدى رفضه دخول إدارة أنمار الحائلي في مفاوضات لضم النجم البرازيلي نيمار، مطالبا بالتوقيع مع نجم فرنسا. 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وقال جمال عارف، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد": "نسبة تحقيق الهلال للدوري ليست مثل العام الماضي". 

وأوضح الإعلامي الرياضي أن الهلال يقع تحت ضغوطات المباريات المؤجلة، بحيث إن تعثر في أي منها، سيبعد كثيرا عن صراع المنافسة، وسيفقد القدرة في الوصول إلى الاتحاد أو النصر بترتيب الدوري السعودي. 

وعن ما يتردد من اسماء عالمية على طاولة إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية، وعلى رأسها مبابي ونيمار وزاها، قال جمال عارف: "لا نريد نيمار". 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأبدى عارف رفضه تفاوض نادي الاتحاد مع البرازيلي نيمار، نظرا لأن الأخير دائم الإصابات ويلعب مزاجية وهذه النوعية لن تفيد النادي الغربي، حسبما أفاد. 

وأضاف الإعلامي الاتحادي: "نيمار اسم كبير، ولكنه كثير الإصابات، ويلعب بالأهواء، ما يحتاجه الاتحاد لكن مبابي وزاها هما أنسب لاعبين للفريق، فإذا أتوا لجدة أهلا وسهلا، ولكن لازم أن تتحرك إدارة الاتحاد بخطوات فعلية قوية على أرض الواقع". 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وأردف جمال عارف: "الاتحاد ليس فريقا عاديا، فهو يعطي قيمة كبيرة للدوري السعودي، بهذا الجمهور وهذا المدرج، لذلك أقول أن العميد يستحق زاها ومبابي وغيرهم لا يحتاج الاتحاد". 

اقرأ أيضا

بعد اتفاقه مع النصر.. الاتحاد يفجر أكبر مفاجأة في صفقة مودريتش

تصريحات نارية.. رئيس التوثيق يصف قرار اتحاد القدم بـالمرتعش

حمل تطبيق سعودي الآن