"فضائح" الكلاسيكو تشعل حرب عظمى بين ريال مدريد والاتحاد الإسباني

تاريخ النشر: 22/03/2023
129
منذ سنة
فضائح الكلاسيكو تشعل حرب عظمى بين ريال مدريد والاتحاد الإسباني

يبدو أن العلاقة توترت بشدة بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ولويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على خلفية القرارت التحكيمية المثيرة للجدل في كلاسيكو الأرض الأحد الماضي.

ومازالت تتواصل تداعيات كلاسيكو الأرض، والذي انتهى فيه برشلونة على ريال مدريد (2-1)،  في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وأبدى لاعبو ومدرب ريال مدريد، غضبهم من التحكيم في الدوري الإسباني هذا الموسم، وتحديدا بعد إلغاء هدف ماركو أسينسيو في شباك برشلونة، بداعي التسلل.

وسجل أسينسيو في الدقيقة "80" من عمر اللقاء، هدف التقدم لريال مدريد، قبل أن يتم إلغائه بداعي التسلل، بعد أن تقدم بقدمه عن مدافع برشلونة جويل كوندي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ويأتي إلغاء هدف أسينيسيو بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد، في الوقت الذي يثأر فيه الكثير من الأزمات بِشأن دفع برشلونة رشوة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق، للتأثير على القرارات التحكيمية.

حرب بين ريال مدريد والاتحاد الإسباني: 

كشف "خوسيه فيليكس دياز" رئيس تحرير صحفية "ماركا" الإسبانية، أن العلاقة تأزمت بين رئيس الاتحاد الإسباني وريال مدريد، خاصة بعد الأزمات التحكيمية في الكلاسيكو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح أن إدارة ريال مدريد لن تستسلم، فهم لن يتوقفوا حتى يتغير نظام التحكيم، مع التركيز بشكل خاص على حكم الفيديو المساعد.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأشار إلى أن الاتحاد الإسباني من قبل الكلاسيكو، كان يشعر بالتوتر بسبب ما يحيط بالكرة الإسبانية والمسابقات المحلية من توتر كبير على خلفية أزمة "نيجريرا".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

تسريب قيمص ريال مدريد لموسم 2023/24 بشعار يظهر للمرة الأولى

مفاجأة مدوية.. مورينيو بديل أنشيلوتي بعد إقالته من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن