الهلال يرد على أنباء الاتفاق مع ميسي.. واجتماع حاسم بهذا الوقت !

تاريخ النشر: 21/03/2023
4054
منذ سنة
الهلال يرد على أنباء الاتفاق مع ميسي.. واجتماع حاسم بهذا الوقت !

رد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على الأنباء المتداولة؛ بشأن "الاتفاق" مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي؛ للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم. 

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ وسط تضارب الأنباء، بشأن التجديد أو الرحيل.

وبالتزامن مع اقتراب نهاية عقده مع الفريق الباريسي.. تلقى الأسطورة الأرجنتينية، عرضًا رسميًا ضخمًا من نادي الهلال؛ لتتزايد الأخبار اليوم الثلاثاء، عن الاتفاق مع اللاعب رسميًا، في عقد لمدة 3 سنوات.

* الهلال يرد على أنباء "الاتفاق مع ميسي".. واجتماع حاسم بهذا الوقت

وفي هذا السياق.. نفى الإعلامي الرياضي سيف السيف، المقرب من الإدارة الهلالية، الأنباء المتداولة، بشأن الاتفاق مع ليونيل ميسي، أو أي لاعب أجنبي آخر.

طالع أيضًا| رونالدو "يشارك" في مفاوضات الهلال مع ميسي.. ومفاجأة زيدان الكبرى 

وقال السيف في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "إلى الآن.. الهلال لم يتفق مع أي لاعب أجنبي، حتى الآن".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن إدارة الهلال ونجوم الفريق الأول لكرة القدم، مركزين تمامًا على إسعاد الجماهير، وتحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

والهلال تأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا؛ حيث سيضرب موعدًا ناريًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا رد ديموندز الياباني.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ومن ناحيته.. أعلن الإعلامي الرياضي رودي جاليتي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اجتماع جديد مع ميسي؛ لإقناعه بالانتقال إلى نادي الهلال، في الميركاتو الصيفي القادم.

وأشار جاليتي، إلى أن الاجتماع المرتقب، سيكون في بداية أبريل القادم؛ حيث ستلعب وزارة الرياضة السعودية، دورًا حاسمًا لإتمام الصفقة.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

كاريزما قائد النصر وعوامل تقرب ميسي من الهلال .. تصريحات نارية

رونالدو يشارك في مفاوضات الهلال مع ميسي.. ومفاجأة زيدان الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن