للمرة الأولى.. قائد برشلونة يدافع عن ألفيس في قضية "الاغتصاب"

تاريخ النشر: 22/03/2023
238
منذ سنة
للمرة الأولى.. قائد برشلونة يدافع عن ألفيس في قضية الاغتصاب

دافع جوردي ألبا الظهير الإيسر لنادي برشلونة الإسباني، عن زميله السابق في الفريق الكتالوني البرازيلي داني ألفيس، في قضية "الاغتصاب" المتهم بها، ويتواجد على أثرها في السجن منذ شهر يناير الماضي.

وأعلنت رسميا، جوانا سانز، انفصالها عن داني ألفيس، على أثر تواجده في السجن للشهر الثاني على التوالي، بتهمة الاعتداء الجنسي على أحد السيدات يوم الـ30 من ديسمبر الماضي.

المحكمة رفضت الإفراج عن داني ألفيس حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

ورفض قاضي المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس بناء على طلب محامي اللاعب البرازيلي، خاصة أن كافة الأدلة بداية من كاميرات المراقبة والحمض النووي، تشير لارتكابه الجريمة.

وكانت كاميرات المراقبة قد رصدت داني ألفيس متواجدا في الملهي الليلي في التوقيت ذاته، التي تواجدت فيه السيدة الشابة ووجهت اتهامات ضده بالاعتداء الجنسي.

ماذا قال جوردي ألبا عن قضية ألفيس؟: 

وقال جوردي ألبا: "إنه ليس أمر لطيف خاصة أننا تشاركنا غرفة الملابس لعدة سنوات".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف عن رأيه في صحة الاتهام الموجة لألفيس: "يمكنني أن أخبرك بما قمت به أنا، ما فعله الآخرون لا أعرف".

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح داعما لصديقه في برشلونة: "لقد صدمت من الأخبار، بغض النظر عمن يكون، نحن نتحدث عن لاعب كرة قدم وكان زميلاً لعدة سنوات".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

الجدير بالذكر، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد تعرض لهجوم عنيف من الإعلام الإسباني، على خلفية مساندته لألفيس في بداية القضية، قبل أن يعود ويعتذر للضحية والرأي العام.

اقرأ أيضا

الشرطة تمنع عائلة ألفيس من زيارته في السجن.. سقط في الفخ

مفاجأة كبرى.. كوتينيو يشارك ألفيس زانزنة واحدة في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن