نجم برشلونة يكشف مفاجأة خطيرة في مستقبل ميسي.. "هل ينتقل للهلال؟"

تاريخ النشر: 22/03/2023
893
منذ سنة
نجم برشلونة يكشف مفاجأة خطيرة في مستقبل ميسي.. هل ينتقل للهلال؟

كشف جوردي ألبا الظهير الإيسر لنادي برشلونة الإسباني، عن مفاجأة جديدة ومثيرة في مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي عقده الصيف المقبل.

وبات من المتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأخير لميسي مع باريس سان جيرمان، خاصة مع تأكد بنسبة كبيرة رحيله عن الفريق الفرنسي.

ويأتي هذا في الوقت، الذي قدم الهلال عرضا تاريخيا لميسي للتعاقد معه نظير 400 مليون يورو سنوي.

وشهدت الساعات الماضية، الكثير من التطورات، التي كان أبرزها إعلان أحد رعاة نادي الهلال للتعاقد مع ميسي بشكل ضمني من خلال تغريدة عبر "تويتر".

وتناولت أيضا الصحف الإسبانية، أن ليونيل ميسي موافق على العودة لبرشلونة من جديد في الصيف المقبل، ولكن الأمور المالية وتسجيل اسمه العائق الوحيد أمام عودته.

ميسي سعيد في باريس سان جيرمان: 

قال جوردي ألبا في حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، بِشأن عودة ميسي لبرشلونة: "أريد عودة ميسي، سيكون جيد للنادي وله، لكني لا أعرف ما اذا كان سيعود لم نتحدث حول ذلك، لديه عقد مع باريس".

وأضاف عن توقعه لمستقبل ميسي: "أنه سعيد في باريس الآن، في السنة الأولى واجه صعوبة في التأقلم لكن تحدثت معه وهذه السنة هو أفضل بكثير".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستطرد عن كواليس رحيل ميسي عن برشلونة: "قبل يوم من إعلان رحيله تحدثت معه وأخبرني أنه قادم من إيبيزا إلى برشلونة من أجل التوقيع على التجديد".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "رأيت الخبر مع زوجتي ولم أصدق، بقيت دقيقتين مصدوم، كان الامر صعباً لأن لدينا علاقة رائعة، لم أصدق أن ليو غادر برشلونة".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وأتم قائلا عن ميسي: " بعد إعلان رحيله اتصلت به، وقال أنه لا يستطيع أن يتحدث، لم أخوض في التفاصيل، لأنه هو والنادي فقط يعرفان ما حدث، لا أعرف لماذا لم يستطع البقاء؟".

اقرأ أيضا

الهلال يرد على أنباء الاتفاق مع ميسي.. واجتماع حاسم بهذا الوقت !

رسميا.. دي بروين القائد الجديد لمنتخب بلجيكا

حمل تطبيق سعودي الآن