النصر يسعد رونالدو بـ"صفقة تاريخية".. والهلال يقترب من اسم مفاجئ

تاريخ النشر: 21/03/2023
2266
منذ سنة
النصر يسعد رونالدو بـصفقة تاريخية.. والهلال يقترب من اسم مفاجئ

اقترب نايا الهلال والنصر، من حسم صفقتين من العيار الثقيل، استعدادًا للموسم الرياضي القادم 2023-2024.

ووعدت وزارة الرياضة السعودية، أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، بصفقات عالمية ضخمة؛ بعد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ورونالدو البالغ من العمر 38 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

* النصر يسعد رونالدو بـ"صفقة تاريخية".. والهلال يقترب من اسم مفاجئ 

وفي هذا السياق.. أعلن أكثر من مصدر نصراوي، اقتراب الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، من الاتفاق مع الساحر الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

طالع أيضًا| رونالدو "يشارك" في مفاوضات الهلال مع ميسي.. ومفاجأة زيدان الكبرى 

ومودريتش البالغ من العمر 37 سنة، يرتبط بعقد مع ريال مدريد، حتى 30 يونيو 2023؛ وسط تزايد في الأنباء، بشأن عدم التجديد، والرحيل بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكشفت شبكة "بيان النصر"، عن وصول المفاوضات بين قلعة العالمي ومودريتش، إلى مراحل متقدمة؛ حيث من المقرر حسم الصفقة بشكل رسمي، خلال الساعات القادمة؛ ليجتمع الساحر الكرواتي مع رونالدو مجددًا.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وعلى جانب آخر.. أشارت صحيفة "الشبابية"، إلى وضع الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، النجم البلجيكي روميلو لوكاكو؛ كأحد أقوى الخيارات، لتدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضحت الصحيفة، أن الساعات القليلة الماضية، شهدت تكثيف المفاوضات، بين مسؤولي الهلال ولوكاكو، البالغ من العمر 29 سنة، والذي يلعب في صفوف إنتر ميلان الإيطالي، على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

ثنائية رونالدو وتاليسكا تحير النصر..انسجام بعد غيرة ومخاوف الهروب

كاريزما قائد النصر وعوامل تقرب ميسي من الهلال .. تصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن