تشافي يحسم ملف المعاريين في برشلونة.. "عودة نجم ورحيل 4"

تاريخ النشر: 21/03/2023
150
منذ سنة
تشافي يحسم ملف المعاريين في برشلونة.. عودة نجم ورحيل 4

يستمر الحديث بشأن مستقبل برشلونة الإسباني خلال منافسات الموسم الحالي، التي استطاع خلالها أن يتصدر جدول ترتيب الدوري بينما اقترب من حسم اللقب.

ويقدم الإسباني تشافي هيرنانديز موسمًا مميزًا مع الفريق على المستوى المحلي، حيث استطاع أن يتصدر جدول ترتيب البطولة، بينما يمضي قدمًا على حساب ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ملف المعاريين في برشلونة:

وفقًا للصحفي الإسباني خافي ميجيل، فإن الإدارة الرياضية قررت استعادة المغربي عبدالصمد الزلزولي في الموسم القادم بعد أداءه مع أوساسونا، اللاعب لديه خصائص غير متوفرة في أي جناح بالفريق.

وأكد ميجيل، أن الفرنسي كيلمونت لونجليه المعار إلى توتنهام الإنجليزي، والأمريكي سيرجينيو ديست، المعار إلى ميلان الإيطالي، خارج حسابات الفريق للموسم القادم.

تابع كل أخبار برشلونة من هنا

وأوضح الصحفي الإسباني الكبير، أن الإسباني نيكو جونزاليس، المعار إلى فالنسيا، يحظى بثقة الطاقم الفني، لكن ما زالوا يرون أنه غير جاهز لأن يلعب دورًا مهمًا بالفريق الأول، الخطة أن يُعار مرة أخرى في الموسم القادم ويعود في صيف 2024.

وأشار ميجيل، إلى أن الإسباني أليكس كويادو المعار إلى إلتشي، خارج حسابات الفريق الموسم القادم، سيتم النظر في الخيارات ولا يُستبعد خروجه نهائيًا، عقده ينتهي في 2024.

تابع كل أخبار النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من هنا

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

برشلونة يفشل في تسجيل عقد جافي الجديد

قرار حاسم من نجم ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو ضد برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن