صدق أو لا تصدق.. كاسيميرو يحتفل بفوز برشلونة على ريال مدريد

تاريخ النشر: 21/03/2023
578
منذ سنة
صدق أو لا تصدق.. كاسيميرو يحتفل بفوز برشلونة على ريال مدريد

يبدو أن البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد السابق، قد وضع أيامه الذهبية مع الفريق الملكي خلف ظهره، بعد رحيله في الصيف الماضي.

وغادر كاسيميرو، صفوف ريال مدريد في الصيف الماضي، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 70 مليون يورو، بعد 7 سنوات من التألق بقميص الميرينجي.

وأثار كاسيميرو الجدل، بعد كلاسيكو الأرض الذي إقيم بالأمس، وشهد فوز برشلونة على ريال مدريد (2-1)، على ملعب كامب نو، في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة بالأمس، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

ماذا فعل كاسيميرو بعد خسارة ريال مدريد ضد برشلونة؟: 

كاسيميرو يخون ريال مدريد

نشر البرازيلي رافينيا جناح برشلونة، عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة له عقب كلاسيكو الأرض، حيث كان يشير فيها لعلامة النصر، خلال الاحتفالات مع جماهير برشلونة بالفوز على ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء فوز برشلونة بفضل الهدف الثاني الذي سجله كيسي، في الدقيقة "91" من اللقاء، بعد عرضية أرضية من زميله بالدي، ليسددها فرانك ارضية في شباك تيبو كورتوا.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وتفاعل بشكل مثير للجدل، كاسيميرو، الذي يعد من أبرز نجوم ريال مدريد وأكثر أخلاصا لألوانه في السنوات الماضية، ليبدي إعجابه بمنشور رافينيا الذي كتب فيها: "يا لها من أجواء".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

ويغيب كاسيميرو عن المشاركة حاليا في المباريات الأخيرة لمانشستر يونايتد، بسبب حصوله على بطاقة حمراء، ضد ساوثهامبتون الأسبوع الماضي، في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

حملة مدريدية على برشلونة للفوز بكأس ملك إسبانيا

الحاسم كيسي.. لماذا يلقب نجم برشلونة بـالرئيس؟

حمل تطبيق سعودي الآن