تسريب ردود أفعال جوارديولا في كلاسيكو الأرض.. "تصرف جنوني"

تاريخ النشر: 21/03/2023
208
منذ سنة
تسريب ردود أفعال جوارديولا في كلاسيكو الأرض.. تصرف جنوني

تواجد بالأمس، بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، في مدرجات ملعب كامب نو، لمساندة برشلونة، بالأمس، في كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد بالجولة 26 من الدوري الإسباني.

ونجح برشلونة في التفوق على ريال مدريد (2-1)،  في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق برشلونة الفوز الثالث على التوالي ضد ريال مدريد في جميع المسابقات، منذ يناير الماضي، (3-1) في السوبر الإسباني، (1-0) في كأس إسبانيا، (2-1) في الدوري الإسباني.

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة بالأمس، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

وعاد جوارديولا من جديد لملعب كامب نو، بعد أن واجه برشلونة في مطلع الموسم، في مباراة ودية جمعت بين مانشستر سيتي والفريق الكتالوني، انتهت بالتعادل (3-3).

رد فعل جوارديولا على أحداث الكلاسيكو المثيرة:

كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، أن جوارديولا احتفل بشكل جنوني، بأهداف برشلونة في شباك ريال مدريد، حيث تفاعل بشدة مع أحداث المباراة، رغم تواجده في المقصورة الشرفية لملعب كامب نو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن جوارديولا احتفل بشكل جنوبي بهدف فرانك كيسي، الذي جاء في الدقيقة "92" من عمر اللقاء، وسط فرحة عارمة في مدرجات ملعب كامب نو.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وجاء فوز برشلونة بفضل الهدف الثاني الذي سجله كيسي، في الدقيقة "91" من اللقاء، بعد عرضية أرضية من زميله بالدي، ليسددها فرانك ارضية في شباك تيبو كورتوا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

ويضمن بشكل كبير، انتصار برشلونة الليلة له لقب الدوري الإسباني، خاصة أن الفارق بينهما سيزيد إلى 12 نقطة، قبل 12 جولة على نهاية الليجا.

اقرأ أيضا

صورة| بيريز فشل في الاختباء من الخسارة.. أين تواجد وقت الكلاسيكو؟

صدمة لبرشلونة رغم الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن