رسالة نارية.. تشافي يحذر لاعبي برشلونة بعد الفوز في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 20/03/2023
115
منذ سنة
رسالة نارية.. تشافي يحذر لاعبي برشلونة بعد الفوز  في الكلاسيكو

عبر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته البالغة بعد تحقيق الفوز على حساب فريق ريال مدريد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

أول تعليق من تشافي بعد الفوز بالكلاسيكو

قال تشافي في تصريحات صحفية عقب المباراة: حققنا فوزا مستحقا ضد ريال مدريد، نحن لعبنا مباراة بمستوى مميز، وأحد مفاتيح اللعبة هو أننا قللنا من خسارة الكرة، ولم يكن الهدف التخلي عن الكرة، حيث يكون ريال مدريد مؤذيًا، لقد قدمنا مباراة ناضجة ومسؤولة وسيطرنا في مراحل عديدة من اللعبة.

تابع: الفارق مع ريال مدريد ليس نهائي، وعلينا الحذر، ونحن لا نشعر أننا أبطال لكننا سعداء جداً، هناك جو غير عادي في غرفة الملابس وحان الوقت لتقييم ما يفعله هؤلاء اللاعبون، إنه دوري استثنائي، لقد عانوا وكسبوا ذلك، نحن فخورون.

أضاف:  اليوم هو أحد أفضل أيامي كمدرب لبرشلونة، كانت هناك مباريات أسوأ، لكن الناس هتفوا وغنوا مثل اليوم تمامًا، لهذا السبب انضممت اليوم إلى الفريق، اليوم هو للاستمتاع مع الجماهير.

وعن إلغاء هدف أسينسيو: إذا تحدثنا اليوم عن تقنية الفار، أعتقد أنني ارمي النيران، عندما سجل أسينسيو شعرت أن النتيجة كانت غير عادلة، عندما سجل كيسيه شعرت أن النتيجة كانت عادلة ومستحقة، وبدون وجود الفار يكون من الصعب تحقيق العدالة في كرة القدم خاصة في حالات التسلل وهو أمر لا مفر منه.

أقرأ أيضًا..

الفوز رقم 100 لبرشلونة وتشافي يعادل أسطورة جوارديولا في الكلاسيكو 

موعد المباراة المقبلة لبرشلونة في الدوري الإسباني بعد الكلاسيكو

برشلونة يهزم ريال مدريد +90 ويقترب من التتويج بالدوري الإسباني

اقرأ أيضا

يوفنتوس يُسقط إنتر ميلان بهدف في قلب جوزيبي مياتزا

نجم ريال مدريد يعلن خسارة الليجا رسميا ويتوعد برشلونة قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن