هاري كين يطلب الرحيل عن توتنهام.. "نهاية المشوار الحزين"

تاريخ النشر: 20/03/2023
163
منذ سنة
هاري كين يطلب الرحيل عن توتنهام.. نهاية المشوار الحزين

يبدو أن مسيرة هاري كين مهاجم توتنهام، اقتربت على النهاية مع السبيرز، في ظل الفشل المتواصل للفريق اللندني في المنافسة على الألقاب، أو محاولة الفوز بأي لقب محلي خلال السنوات الماضية.

وودع توتنهام هذا الموسم، كافة المنافسات بداية من دوري أبطال أوروبا أمام ميلان الإيطالي في ثمن النهائي، ومن ثم كأس الرابطة ومن بعده كأس الاتحاد الإنجليزي، كما فقد أيضا فرصة المنافسة على البريميرليج.

وتعادل توتنهام في الجولة الأخيرة، مع ساوثهامبتون (3-3) في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق المركز الرابع بلائحة البريميرليج.

وكان هاري كين قد حاول في صيف عام 2021، مغادرة توتنهام لمانشستر سيتي، ولكن إدارة السبيرز رفضت رحيله، إلا بمقابل 100 مليون إسترليني، وهو ما رفضه السيتزين وقتها.

ومن المقرر، أن ينتهي تعاقد هاري كين مع توتنهام في صيف عام 2024، بعد أن جدد تعاقده مع السبيرز في 2022، لموسمين، بعد التعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

نهاية مشوار هاري كين: 

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن هاري كين يشعر بالإحباط مما يحدث في توتنهام كل عام، ويستمر فشل الفريق في تحقيق أي لقب سواء محلي أو قاري، رغم امتلاك فريقه لمجموعة مميزة من العناصر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

وأوضحت أن هاري كين سيبدأ في نهاية الموسم الجاري، محاولات جديدة للضغط على إدارة توتنهام، من آجل الموافقة على رحيله في الصيف المقبل، وسط اهتمام من مانشستر يونايتد، وبايرن ميونخ الألماني.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يكون الموسم الجاري، هو الأخير لهاري كين مع توتنهام، خاصة مع مغادرة المدرب كونتي، الذي هاجم الإدارة بقوة عقب التعادل أمام ساوثهامبتون السبت الماضي.

اقرأ أيضا

كونتي لن يستمر مع توتنهام.. ثلاثي مرشح لخلافته

كونتي يهين نجوم توتنهام بتصريحات تاريخية !

حمل تطبيق سعودي الآن