كونتي يلمح برحيله عن توتنهام.. ويكشف موقف كين من المغادرة

تاريخ النشر: 16/03/2023
75
منذ سنة
كونتي يلمح برحيله عن توتنهام.. ويكشف موقف كين من المغادرة

يبدو أن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي، يقترب من الرحيل عن مهام تدريب السبيرز.

وتولى كونتي تدريب توتنهام فى نوفمبر عام 2021 بعد إقالة نونو سانتو، ووقع المدرب الإيطالي عقدًا حتى صيف 2023، ويتضمن خيار التمديد لمدة عام آخر.

ويمر توتنهام بلحظات صعبة، بعدما خرج من الدور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، عن طريق نادي ميلان الإيطالي بنتيجة (1-0)، في مجموع اللقائين.

ويحتل توتنهام المركز الرابع، في منافسات الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، بعد مرور 27 جولة من عمر المسابقة.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريحات كونتي:

قال كونتي في تصريحات صحفية عن مستقبله: "علينا كمدربين تقبل أي موقف يحدث، والأمر يكون سهلاً عندما تقوم بالذي عليك وتكون متأكد أنك كل يوم تبذل قصارى جهدك لتحسين النادي".

وتابع: "حينها سيكون سهلٌ تقبل اي موقف يحدث بعد ذلك".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية<

وعن مستقبل كين، أجاب: "أعتقد أن هذا السؤال يجب توجيهه إلى الإدارة وليس لي".

وأضاف: "بالتأكيد يريد توتنهام الاحتفاظ بخدمات كين حتى اعتزاله كرة القدم، لأنه عندما يكون لديك مهاجم من الطراز العالمي، فأنت تريده أن يبقى لبقية مسيرته".

وأكمل: "لكنك لا تعرف أبدًا ماذا سيحدث في كرة القدم، أحيانًا لا يمكنك التنبؤ، لكن ليس من دوري أن أتخذ قرارًا في هذا الأمر، هذا قرار النادي وهاري كين".

ويمتلك كين عدة عروض للمغادرة أهمها، مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي ينظر إليه كفائد للمشروع الجديد تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج.

وبايرن ميونخ الألماني الذي يرغب في خدماته لتعويض رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، إلى برشلون في بداية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

بالثلاثة.. توتنهام وتشيلسي يشعلان الدوري الإنجليزي

كونتي لن يستمر مع توتنهام.. ثلاثي مرشح لخلافته

حمل تطبيق سعودي الآن