رونالدو يفوز بهدف الجولة الـ21 ويطيح بسالم ونجم الاتحاد

تاريخ النشر: 20/03/2023
99
منذ سنة
رونالدو يفوز بهدف الجولة الـ21 ويطيح بسالم ونجم الاتحاد

أعلن الحساب الرسمي لدوري روشن، عن فوز الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، المحترف بصفوف النصر، بجائزة هدف الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين. 

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وفاز كريستيانو رونالدو بالجائزة، بعد صراع شرس مع سالم الدوسري نجم الهلال، والبرازيلي إيجور كورنادو، المحترف بصفوف الاتحاد.

وسجل كرستيانو رونالدو هدفًا عالميًا من ركلة حرة، ليقود النصر للفوز على أبها بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

وكان الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قد نشر استفتاء أمام الجماهير للتصويت بين هدف رونالدو في شباك أبها، و"جوول" سالم الدوسري في مرمى الاتفاق، وهدف كورنادو في الفتح. 

وحصل هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو على 54.6% من تصويت الجماهير، وجاء إيجور كورنادو في المرتبة الثانية بنسبة تصويت وصلت لـ30%، وسالم الدوسري 15.5%.

شاهد أحدث الفيديوهات مع سعودي سبورت

يذكر أن، الاتحاد ابتعد بصدارة دوري روشن السعودي، بعد اكتساح مضيفه الفتح بنتيجة (5-1)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، كما حقق الهلال فوزًا عريضًا على الاتفاق بنتيجة (3-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وقلب النصر تأخره أمام أبها، إلى فوز بنتيجة (2-1)، على ملعب مرسول بارك. 

اقرأ أيضا

بعد تهديده بالتهبيط.. قرار مرتقب بـحرمان الاتحاد من أبطال آسيا

آل معمر يجهز نفسه.. حكم قضائي قد يحول الدوري من الاتحاد إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن