"45 لقب".. عضو النصر يحرج لجنة توثيق البطولات قبل الإعلان الرسمي

تاريخ النشر: 20/03/2023
2281
منذ سنة
45 لقب.. عضو النصر يحرج لجنة توثيق البطولات قبل الإعلان الرسمي

كشف وليد بن بدر، العضو الذهبي لنادي النصر، عن عدد بطولات العالمي الرسمية والودية وذلك بالتزامن مع اقتراب إعلان اتحاد كرة القدم عن توثيق البطولات.

وأعلن الاتحاد السعودي، برئاسة ياسر المسحل، في يناير الماضي، عن العمل على مشروع توثيق الكرة السعودية، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث تمثل الجهات العاملة في المشروع "الاتحاد السعودي، والأعضاء المرشحين من الأندية، وأعضاء الجمعية العمومية، وخبراء دوليون في التوثيق الرياضي ترشحهم "فيفا". 

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت

تقارير صحفية أشارت إلى أن الاتحاد السعودي يتجه إلى تشكيل لجنة من ممثلي الأندية؛ على أن تكون إضافة وحسم عدد البطولات وأحقية كل نادي عبر التصويت من قبل أعضاء الجمعية العمومية، دون الاستناد على معايير أو نظام يتم من خلاله احتساب البطولات.

وكتب وليد بن بدر عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"بمناسبة إجتماع ممثّلي الأندية الأوّل باتحاد كرة القدم السـعودي لتوثيـق البطولات، وأقدّم للجميع جدول جديد لبطولات النـصـر السـعودي الرسـمية والودية".

بطولات النصر

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

وتعد أكثر البطولات التي تثير الجدل في الشارع الرياضي السعودي؛ هي دوري المناطق، التي يطالب النصر بـ"توثيقها"، ويرفضها نادي الهلال.

ويتواجد النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 49 نقطة، خلف الاتحاد المتصدر بـ 50 نقطة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

اقرأ أيضا

تحرك عاجل من النصر لضم لوكا مودريتش.. كواليس جديدة

بشرى سارة لجماهير النصر ,, صفقات نارية في الصيف وفائض مالي كبير

حمل تطبيق سعودي الآن