سؤال مثير يحرج الهلال بسبب تهديدات "فيفا" للنصر والاتحاد

تاريخ النشر: 20/03/2023
2380
منذ سنة
سؤال مثير يحرج الهلال بسبب تهديدات فيفا للنصر والاتحاد

طرح الإعلامي الرياضي محمد الدويش، سؤالا مثيرا للجدل أمام الشارع الرياضي السعودي، اليوم الاثنين، عن قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد ناديي الاتحاد والنصر، ونجاه الهلال من التهديدات. 

وتحتاج أندية الاتحاد والنصر والأهلي، إلى توفير نحو 266 مليون ريال، من أجل تسوية الديون الخارجية، والتي يعود معظمها إلى قضايا مرفوعة من قِبل لاعبين ومدربين أجانب سابقين وأندية عالمية.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

وكتب الإعلامي الرياضي محمد الدويش، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين: "الاتحاد والنصر على طريق الأهلي.. تهديد فيفا، ما تسجل حتى تسدد".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

وأضاف محمد الدويش: "الهلال وحده خالي تهديد.. ما السبب برأيكم ؟". 

سؤال الدويش، أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فجرت ردود أفعال قوية لعشاق الهلال والنصر، كما في الصور التالية..

الهلال والنصر والاتحادالهلال والنصر والاتحاد

يذكر أن، نادي الاتحاد، يواجه أزمة وصول مبالغ ديونه الخارجية إلى 143 مليون ريال، إثر 9 قضايا وشكاوى خارجية ضد النادي، من 7 لاعبين سابقين، وهم "بريجوفيتش، جاري رودريجيز، سيكو سانوجو، أنيس البدري، جوناس دي سوزا، برونو أوفيني، يوسف نياكاتي"، بالإضافة إلى شكوى نادي الشارقة الإماراتي في صفقة إيجور كورنادو، ومستحقات نادي بالميراس البرازيلي في صفقة برونو هنريكي، بينما النصر، يحتاج إلى سداد مبلغ 54 مليون ريال، كمستحقات متأخرة للمدرب السابق روي فيتوريا، ونادي أتلانتا الأمريكي في صفقة بيتي مارتينيز.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

اقرأ أيضا

تحرك عاجل من النصر لضم لوكا مودريتش.. كواليس جديدة

قرار يهدد ميركاتو الهلال المرتقب .. صدمة لإدارة بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن